أمانة القصيم ترفع 1500 رد من المخلفات بحي “الشقة”

أمانة القصيم ترفع 1500 رد من المخلفات بحي “الشقة”

الساعة 10:45 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2145
0
طباعة
اللوحات التوعوية

  ......       

تواصل أمانة منطقة القصيم أنشطة حملة النظافة العامة التي أطلقتها في حي الشقة بمدينة بريدة تحت شعار (معاً لبيئة نظيفة) التي بدأت قبل ثلاثة أسابيع بهدف رفع مستوى النظافة العامة في الحي، بالإضافة إلى أعمال التوعية وتوزيع أكياس النظافة.

وشهد وكيل الأمين للخدمات المهندس عبدالعزيز بن محمد المهوس وأعضاء المجلس البلدي ورئيس مركز الشقة يوم أمس الأول على أنشطة الحملة في موقع خيمة الحملة داخل حي الشقة.
وتشهد الحملة تكثيفاً لأعمال النظافة العامة في الحي بإشراف مباشر من الإدارة العامة للنظافة بأمانة منطقة القصيم. ورفعت أمانة القصيم حتى الآن ما يزيد على 1500 رد من الأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر من مواقع متعددة من الحي.
كما تشهد الحملة جوانب توعوية عبر اللوحات والمطبوعات في الطرق العامة ومداخل الحي، بالإضافة إلى توزيع أكياس على المركبات تحتوي على أكياس نفايات منزلية وكيس نفايات أطعمة بالإضافة إلى مطبوعات توعوية.
وقال المدير العام للنظافة م.مزيد المزيد: إن العمل مستمر في حي الشقة للعمل على رفع مستوى النظافة العامة، مؤكداً أن التجربة سوف تتواصل في عدة مواقع مستهدفة بالمدينة.
وأشاد عضو المجلس البلدي لأمانة منطقة القصيم ناصر الرشيدي، بجهود أمانة القصيم في الحي مؤكداً أن مبادرة الأمانة في هذا الاتجاه تعتبر متميزة وأحدثت نقلة نوعية في المشهد العام للحي.
وقال الرشيدي إن الأهالي لمسوا العمل المكثف التي تقوم به الأمانة من ثلاثة أسابيع تقريباً بمعدات وكوادر بشرية متواجدة بشكل مستمر، ناقلاً شكر أهالي حي الشقة لأمانة المنطقة وللقائمين على الحملة نتيجة الفروقات التي أحدثتها في الحي خلال تلك الفترة.

أسطول المعدات

جانب من أعمال توزيع الأكياس

وكيل الأمين خلال زيارة خيمة الحملة


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت