أمير الرياض: التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء

أمير الرياض: التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1555
0
طباعة
الأمير تركي بن عبدالله

  ......       

أثنى صاحب السمو الملكي، الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- على الدور الفاعل لصاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -نائب وزير الدفاع- أثناء فترة عمله أميراً لمنطقة الرياض، وما كان لسموه من أعمال جليلة وعطاء لا محدود. مشيراً إلى أن سموه رمز للإخاء والتعاون, ويحث على العمل بروح الفريق الواحد، وبصماته لا تزال واضحة في منطقة الرياض بجميع محافظاتها ومراكزها, وسموه الآن في موقع مسؤولية أكبر.. نسأل المولى -عز وجل- أن يعينه عليها ويوفقه لكل خير.

وأكد الأمير تركي أن إمارة منطقة الرياض، ستمضي قدماً على ما وضع من خطط استراتيجية من صاحب السمو الملكي، الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي، الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- وصاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز -حفظه الله- لخدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة.

وكان أمير الرياض قد عبر عن سعادته بلقاء منسوبي الجمعية الوطنية للمتقاعدين، وعدد من المسؤولين في المنطقة، مؤكداً حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على العناية بالمتقاعدين، الذين قدموا خدمات كبيرة للوطن. وقيادة المملكة ماضية على نهج الملك المؤسس -الملك عبدالعزيز، رحمه الله- في رعاية الفكر، والاستفادة من عقول أبناء الوطن.

وأضاف سموه قائلاً: إننا في حاجة للاستفادة من خبراتهم النيرة، والاستنارة بآرائهم في شتى المجالات؛ الاجتماعية، والعسكرية، والاقتصادية. مشيراً إلى أن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء، بل يجب أن يكون بداية لبذل الآراء والمقترحات التي تسهم في خدمة الدين ثم الوطن.

 

DSC_7990 DSC_8086 DSC_8088 DSC_8047 DSC_8093 DSC_8063 DSC_8050 DSC_8101 DSC_8079 DSC_8006


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل