أمير تبوك يثمّن أمر الملك بإنشاء استاد رياضي بمواصفات عالمية

أمير تبوك يثمّن أمر الملك بإنشاء استاد رياضي بمواصفات عالمية

الساعة 3:19 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
740
0
طباعة
الأمير فهد بن سلطان

  ......       

هنّأ الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز -أمير منطقة تبوك- الرياضيين -في منطقة تبوك- بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله- بإنشاء استاد رياضي على أعلى الموصفات العالمية، يتسع لـ(45) ألف متفرج في منطقة تبوك، الذين توافدوا للإمارة لرفع عظيم شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين على مكرمته الغالية.

وقال أمير تبوك -خلال لقائه رؤساء الأندية الرياضية في المنطقة والمسؤولين عن النشاط الرياضي في المنطقة-: “باسمكم جميعاً -وباسم كل أهالي منطقة تبوك، شباباً وشابات- نرفع آيات الشكر لله أولاً، ثم لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد، على كل ما يقدمونه لبلادهم، ولأبناء هذا البلد العظيم، الذي يستحق الأفضل والأحسن.

وأضاف أن هذا المشروع يؤكد على حرص ولاة الأمر على أن تعم التنمية كل مناطق المملكة.

وأشار الأمير فهد بن سلطان إلى تأكيد وحرص خادم الحرمين الشريفين على سرعة تنفيذ المشروع، وهو ما يتم الإعداد له حالياً بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديد الموقع المناسب، الذي يمكن كل شرائح المجتمع في جميع المحافظات من الاستفادة منه.

وأردف أمير تبوك قائلاً: “إننا نحمد الله -عز وجل- على ما تنعم به بلادنا وأهلها من أمن واستقرار وتنمية شاملة، تتطلب الشكر والعمل للحفاظ عليها”.

من جانبهم، عبر رؤساء الأندية في منطقة تبوك، عن سعادتهم بالأمر الكريم، الذي يؤكد حرص ولاة الأمر -حفظهم الله- على توفر كل الإمكانيات لخدمة الشباب والرياضيين، سائلاً المولى القدير أن يحفظ لهذه البلاد عزها ورفعتها، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهدة، وولي ولي العهد، أدامهم الله.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك