أمير جازان يتسلم التقرير السنوي للجامعة ويطلع على خطة القبول

أمير جازان يتسلم التقرير السنوي للجامعة ويطلع على خطة القبول

الساعة 4:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
495
0
طباعة
DSC_8314

  ......       

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز -أمير منطقة جازان- التقرير السنوي لجامعة جازان، من  مدير الجامعة -الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع- خلال استقباله أمس في مكتبه في ديوان الإمارة، بحضور عدد من وكلاء الجامعة والأكاديميين.

وقدم  آل هيازع شرحاً عن خطة القبول التي اعتمدتها الجامعة هذا العام، وكذلك التوسع الذي ستشهده الكليات، من خلال إضافة تخصصات جديدة تخدم أبناء وبنات الوطن، إلى جانب مواصلة الجامعة ابتعاث طلابها خلال فترة الصيف إلى عدد من الجامعات العالمية.

وأشار آل هيازع إلى انطلاق الدراسة مطلع العام الجامعي القادم بالكليتين الجامعيتين الجديدتين للبنات، في كل من محافظتي أبوعريش وصبيا، وما ستضمانه من تخصصات متنوعة، مقدماً –معاليه- نبذة عن بعض المشروعات الجديدة التي تعمل عليها الجامعة، كمباني الكليات في المحافظات، وكذلك أهم المستجدات في المدينة الجامعية.

من جانبه، أشاد سمو أمير منطقة جازان بالجهود التي تقدمها الجامعة خلال مسيرتها، مؤكداً أن مسؤوليتها مضاعفة، لتهيئة مخرجات تواكب سوق العمل.

وقال سموه: من خلال متابعتي للجامعة وحرصها على ابتعاث طلابها خلال التدريب الصيفي إلى جامعات عالمية، أدرك تماماً مدى انعكاس ذلك على الجودة التي ستظهر نتائجها على استقطاب القطاعين الحكومي والخاص لهذه الكوادر، في ظل الطفرة التنموية التي تشهدها المنطقة، واحتياجها لمثل هؤلاء لسوق عمل لا يقبل إلا أصحاب الإمكانيات العالية.

وفي نهاية اللقاء، قدم مدير الجامعة -نيابة عن منسوبيها- شكره لأمير المنطقة، على اهتمامه ومتابعته لكل أبنائه وبناته، من طلاب وطالبات الجامعة، الأمر الذي يعكس اهتمام حكومتنا الرشيدة، وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حفظه الله-  والدعم المتواصل للعلم والتعليم في كل أنحاء الوطن.

DSC_8291 DSC_8304


قد يعجبك ايضاً

أمير قطر بمناسبة زيارة الملك سلمان : نعتز بالعلاقات التاريخية ونحرص على تطويرها

المواطن – واس رحب صاحب السمو الشيخ تميم