أمير عسير يكرم “المواطن” في اختتام فعاليات “خيمة أبها”

أمير عسير يكرم “المواطن” في اختتام فعاليات “خيمة أبها”

الساعة 9:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
730
4
طباعة
unn3amed

  ......       

تشرفت خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة برعاية أمير عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لحفلها الختامي، بعد خمسة عشر يوماً من إقامة الخيمة قدمت خلالها مئات الفعاليات الموجهة لجميع أفراد الأسرة من زوار للمنطقة وساكنين.

ووصل أمير عسير إلى خيمة أبها أمس الأحد بعد صلاة المغرب مباشرة، وبوصوله بدأ الحفل الكريم بآيات من الذكر الحكيم.

وألقى الشيخ محمد بن سعيد القحطاني مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بعسير كلمة رحب فيها براعي الحفل وقدم الشكر لأمير المنطقة على دعمه ورعايته اللذين كان لهما الأثر البارز في نجاح هذه الفعاليات، داعياً الله أن تكون هذه الخيمة وغيرها من المناشط الدينية التي امتدت على مساحات منطقة عسير بذرة خير وعطاء لمنطقة عسير.

وقال إن الخيمة باتت مقصداً لجميع أهالي وزوار المنطقة، وأن فوائدها أضحت جمة على كافة شرائح المجتمع، خصوصاً أنها تنوعت من خلالها الفعاليات بما يناسب كل فئة، ساعية إلى تذكير الناس بربهم ودينهم وسنة نبيهم.

وألقى الشيخ د. محمد بن مريح آل عارم مدير إدارة الدعوة النسائية بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها كلمةً سرد فيها تاريخ الخيمة في ست سنوات مضت.
وتحدث آل عارم عن إنجازات الخيمة منذ نشأتها، وكيف أن هذه الخيمة تسلك منهج مؤسسي هذه الدولة وعلمائها.

وبشّر مدير إدارة الدعوة بالمكتب الحضور بإسلام 42 امرأة خلال فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة. عقب ذلك عُرض فيلم يسرد قصة خمسة عشر يوماً قضتها خيمة أبها السياحية الدعوية السادسة نبراساً لآلاف الأسر والزائرين.

وفي ختام الحفل تم تسليم الهدايا لرُعاة الخيمة ومنهم صحيفة “المواطن”. وتلا ذلك تسليم بعض الدوائر الحكومية والجهات الخاصة والخيرية دروعاً لدعمها مناشط الخيمة.

وتسلم أمير المنطقة درعاً تذكارية من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأبها بهذه المناسبة.
وبعد صلاة العشاء كان متطوعو الخيمة – الذين زاد عددهم هذا العام عن 500 متطوع ومتطوعة – على موعد مع حفل خاص بهم، بدأ بآيات من القرآن الكريم، ثمّ تم تسليم جوائز وهدايا تذكارية لجميع متطوعي الخيمة.
التقرير المرئي لفعاليات الخيمة السادسة: http://www.taweni.com/ar/?q=video/562

b1

b2

b3

b5

b6

b7

b8

b9

b10

b11

b12

b13

b14

b15

b16

b17

b18

b19

b20

b21

b22

b23

b24

b25

b26

b27

b28

b29


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق