أهالي الليث يطالبون “صحة جدة” بافتتاح المستشفى الجديد

أهالي الليث يطالبون “صحة جدة” بافتتاح المستشفى الجديد

الساعة 2:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1740
0
طباعة
image

  ......       

ينتظر أهالي محافظة الليث -التابعة لمنطقة مكة المكرمة- افتتاح مستشفى الليث -سعة (١٠٠) سرير- الذي اعتمد قبل نحو أربع سنوات، ولم يتم الانتهاء منه إلى الآن .

وبحسب الأهالي، فإن الشؤون الصحية بمدينة جدة، تأخرت في تسليم المستشفى الذي طال انتظاره وزاد من معاناتهم، خاصة مع عدم توفر بعض التخصصات بمستشفى الليث العام الحالي -سعته (50) سريراً .

وعن معاناة الأهالي يقول أحمد المهداوي: “معاناتنا تبدأ من قطع المسافات الطويلة إلى مستشفيات تبعد عن قرانا مئات الكيلومترات، بحثاً عن العلاج الذي لا يتوفر أحياناً في مستشفى الليث الحالي” .

ويضيف المهداوي: “البعض منا لا يملك وسيلة تنقل، ونتمنى أن يتم افتتاح مستشفى الليث (١٠٠) سرير في أقرب وقت ليسهم في تخفيف معاناة الأهالي”.

“المواطن” زارت موقع المستشفى لتُفاجأ بعدم وجود لافتة تعريفة للمشروع، وعدم تدوين تاريخ تسليم للمشروع أو تاريخ تسلمه على اللافتة للمشروع، وهي تعد مخالفة لتعليمات هيئة مكافحة الفساد التي شددت على أن يتم وضع اللافتات أمام أي مشروع حكومي، وأن تكون اللافتة في مكان واضح بجانب المشروع، ويتم -من خلالها- توضيح بداية تسليم المشروع وتاريخ تسليمه .

وتواصلت “المواطن” مع الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بجدة -عبدالرحمن الصحفي- للاستعلام عن موعد افتتاح مستشفى الليث، لكنه لم يرد.

 

12


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث