أهالي محلية جازان بدون وسائل ترفيهية وحدائق وملاعب رياضية

أهالي محلية جازان بدون وسائل ترفيهية وحدائق وملاعب رياضية

الساعة 8:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
705
2
طباعة
51

  ......       

طالب أهالي قرية محلية التابعة لمحافظة وادي جازان مسؤولي البلدية بإنشاء حدائق وملاعب رياضية بقريتهم، التي تفتقر إلى وجود حدائق عامة ومسطحات خضراء ومتنزهات مجهزة بألعاب للأطفال وإلى ملاعب لمزاولة الأنشطة الرياضية، لاستيعاب الطاقات الشبابية، أسوة بالقرى المجاورة لهم (دحيقة- والجوابرة- والعقارية) التي تم تجهيزها بمسطحات خضراء وملاعب رياضية.

وشكا عدد من أهالي قرية محلية لـ”المواطن“، خاصة فئة الشباب من انعدام أماكن الترفيه بقريتهم التي تساعدهم في قضاء وقت فراغهم مثل الحدائق والميادين العامة والملاعب الرياضية المجهزة، على الرغم من التطور الذي تشهده مختلف مناطق المملكة.

وبين الأهالي أن قريتهم تفتقر إلى وجود ساحات خضراء وألعاب للأطفال وملاعب شبابية، مشيرين إلى أن التجمعات الشبابية والأنشطة الرياضية بالقرية مهمشة وبشكل واضح.

وطالب أهالي قرية محلية مسؤولي بلدية وادي جازان بتوفير وسائل الترفيه بالقرية وتوفير خدمات ومرافق تخدم جميع أهالي القرية لينعم مرتادوها بقضاء أوقات ممتعة وسعيدة في التنزه والترويح عن النفس، والاستفادة من القدرات الكبيرة لدى الشباب بما يكفل لهم شغل أوقات فراغهم والاستفادة من ذلك في خدمة الوطن وحفظ مقدراته.

50


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع