ازدحام وصدامات خفيفة نتيجة إغلاق إنارة طريق هدا الطائف

الجمعة ٦ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
ازدحام وصدامات خفيفة نتيجة إغلاق إنارة طريق هدا الطائف

طالب عدد من المواطنين بفـتح باب التحقيق حول إغلاق إنارة عقبة طريق الهدا ” الكر ” أمس؛ ما تسبب بازدحام واصطفاف السيارات خلف بعضها البعض طيـلة الاتجاه إلى محافظة الطائف، كما استنكر عدد من المواطنين عدم تجاوب رجال المرور بنقطة التفتيش أسفل الكر وعدم علمهم بإغلاق الطريق أو فتحه.

وطالب كل من نايف الجهني وعايش الرفاعي بفتح باب التحقيق جراء انقطاع الكهرباء لإنارة طريق الهدا وتسبب بعدد من التصادمات الخفيفة للسيارات إضافة إلى وقوف عدد كبير من العائلات إلى جانب الطريق بسبب الظلمة وانعدام الرؤيا.

واستنكر الجهني والرفاعي إغلاق إنارة الطريق، مشيرين إلى أنه يجب على المسؤولين معاقبة ومحاسبة المتهاونين بأرواح البشر لما يحملة طريق الهدا من انعطافات خطرة قد تتسبب بحوادث جمـة.

وأشار الجهني والرفاعي إلى ضرورة التواصل بين قطاعي الدفاع المدني وإدارة المرور، وتنبيه الزوار وأهالي الطائف إذا كان الطريق مغلقاً، وعدم مفاجئتهم بضرورة الرجوع من منتصف عقبة الهدا، إضافة إلى تفعيل دور نقطة تفتيش أسفل الكر وتغيير المسار أثناء التعميم بإغلاقه إلى طريق السيل.

 

2 3 4 5

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبوعبدالله

    أقترح أن يكون تحويل الإتجاه الى طريق السيل من حي العوالي بدل أن يتكبد المسافر المشوار الى أسفل العقبه ثم يفاجأ بقفل العقبه ويعود الى مكه ويتجه لطريق السيل.

  • ابو محمد

    الله على أيام الطيبين . يوم كان الخط طريق واحد وضيق ولا إناره ولاهم يحزنزن . والحوادث لاتكاد تذكر ولا أحد يشتكي ولايتذمر ولاسرعه ولاتهور ربما حالات فرديه لاتذكر . الله عليك يازمان الطيبين .