استياء مشرفي ومشرفات حفر الباطن بسبب تقليص إجازتهم

استياء مشرفي ومشرفات حفر الباطن بسبب تقليص إجازتهم

الساعة 3:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1920
8
طباعة
ee

  ......       

لاقى قرار مدير إدارة التربية والتعليم بحفر الباطن -عايض نافع الرحيلي، بتأخير إجازة مشرفي ومشرفات الإدارة لتاريخ الـ(29) من شعبان- اعتراضاً كبيراً من قبل المشرفين والمشرفات؛ حيث لوح عدد منهم بتقديم اعتذار عن الإشراف والعودة للتدريس، مطالبين بمساواتهم بمشرفي الإدارات الأخرى، والذين تبدأ إجازتهم الـ(21) من شعبان.

وقالت إحدى المشرفات -في رسالة تلقت “المواطن” نسخة منها- والتي جاء فيها: “نداء إلى وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل.. نحن أمهات وزوجات ومعيلات أسر ننتظر الإجازة على أحر من الجمر، ومنا من لديها مراجعات علاجية ومن يتخبطها الخوف من العمالة المستأجرة، ومنا من لديها أطفال صغار ومرضى يحتاجون رعايتها.

وأضافت: “نحن بشر لنا ظروفنا، ومن حقنا أن ننعم بإجازة سنوية تليق بالمهام الموكولة إلينا، مشيرة إلى أن قرار مدير التربية والتعليم بحفر الباطن -عايض بن نافع الرحيلي- نسف كل آمالنا للاستقرار العائلي والنفسي”.

وطالبت المشرفة بإجازة، أسوة بزميلاتها المشرفات في المحافظات والمناطق الأخرى، حيث تبدأ الإجازة من الـ(21) من شعبان وليس الـ(28)، مبينة أنه إذا لم ينظر لأمرهم وطلباتهم سيقومون بتقديم اعتذار جماعي عن الأقسام الإشرافية.

 

IMG-20140609-WA0053 IMG-20140609-WA0055


قد يعجبك ايضاً

محكمة تُبعد فتاة عن أمها بسبب الحجاب

المواطن – وكالات أبعدت محكمة مخرا، الجمعة الماضية،