الأردن يواجه كولومبيا بـ 3 محترفين في الدوري السعودي

الأردن يواجه كولومبيا بـ 3 محترفين في الدوري السعودي

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالرياضة
415
0
طباعة
Untitled 11

  ......       

يصطحب حسام حسن مدرب الأردن 24 لاعبا الى بوينس ايرس لخوض مباراة ودية ضد كولومبيا في السادس من يونيو ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم في مطلع العام الجديد.

وقلص المدرب المصري القائمة المبدئية التي ضمت 32 لاعبا قبل أن يبدأ الفريق رحلة طويلة الى امريكا الجنوبية عن طريق دبي وتعين عليه استبعاد عدة لاعبين أساسيين للاصابة.
وغاب عن تشكيلة الأردن الحارس لؤي العمايرة والمهاجم عدي زهران ولاعب الوسط رائد النواطير بسبب الاصابة بينما استبعد حسن مهدي علامة ونور عطية وركان الخالدي.

كما يعاني شادي أبو هشهش لاعب وسط التعاون السعودي وخليل بني عطية لاعب الفيصلي السعودي من اصابات طويلة الأمد.

وقال الاتحاد الأردني لكرة القدم في موقعه على الانترنت إن الفريق سيتدرب في دبي في وقت لاحق اليوم الاحد قبل أن يستأنف رحلته للارجنتين حيث سيواجه كولومبيا التي تستعد لكأس العالم.

وجاءت تشكيلة الأردن على النحو التالي:

حراس المرمى: محمد الشطناوي (الفيصلي) معتز ياسين (ذات راس) أحمد عبد الستار (الجزيرة).

مدافعون: محمد الدميري وطارق خطاب (الوحدات) حاتم عقل (ذات راس) أنس بني ياسين (العربي) محمد مصطفى (الشعلة السعودي).

لاعبو وسط: أحمد عبد الحليم (ذات راس) منذر أبو عمارة ورجائي عايد (الوحدات) يوسف ذودان واحسان حداد (العربي) عبد الله أبو زيتون (الحسين إربد) عدنان عدوس (البقعة) عيسى السباح (شباب الأردن) سعيد مرجان (كاظمة الكويتي) عبد الله ذيب (العروبة السعودي).

مهاجمون: أحمد هايل (العربي الكويتي) عدي الصيفي (السالمية الكويتي) مصعب اللحام (نجران السعودي) محمود زعترة (الوحدات) يوسف الرواشدة وصالح الجوهري (الجزيرة).


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن