الأمير متعب يناقش مع “هولاند” العلاقات والمستجدات الدولية

الأمير متعب يناقش مع “هولاند” العلاقات والمستجدات الدولية

الساعة 12:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المواطن الدولي
445
0
طباعة
176492_1403105517_523

  ......       

استقبل الـرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، بقصر الإليزيه بباريس اليوم الأربعاء, وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز, الذي يقوم حالياً بزيارة لفرنسا.

وفور وصول الأمير متعب إلى باحة القصر صافح الرئيس هولاند والتقطت الصور التذكارية معه. وعُقد اجتماع ثنائي بين الرئيس الفرنسي ووزير الحرس الوطني رحب في مستهله الرئيس هولاند بزيارة الأمير متعب بن عبدالله لفرنسا, منوهاً بمتانة العلاقات بين البلدين الصديقين في جميع المجالات التي يعززها حجم التعامل والتعاون السياسي والاقتصادي بين فرنسا والمملكة الذي يشهد تقدماً وتطوراً مستمرين.

من جانبه، أعرب الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته بزيارة فرنسا ولقائه الرئيس هولاند, ونقل تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه- حفظهما الله- للرئيس الفرنسي. كما تم خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا وسبل دعمها وتعزيزها على جميع الأصعدة, وكذلك تمت مناقشة أخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وفي نهاية الاجتماع عبر وزير الحرس الوطني في حديثه للإعلاميين عن سعادته بما يربط بين المملكة وفرنسا من علاقات وثيقة تاريخية قامت على الاحترام المتبادل انطلاقاً مما تمثله الدولتان من ثقل وأهمية على الصعيد الدولي, مؤكداً تقارب وجهات النظر بين المملكة وفرنسا في مختلف القضايا, متمنياً استمرار التعاون والتواصل بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة. حضر اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى فرنسا الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ.

176494_1403105562_6179

176493_1403105551_9343


قد يعجبك ايضاً

الإمارات للدراسات والبحوث: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول العربية

المواطن – واس أكد مركز الإمارات للدراسات والبحوث