البرازيل تواجه المكسيك والجزائر أمام بلجيكا في كأس العالم اليوم

البرازيل تواجه المكسيك والجزائر أمام بلجيكا في كأس العالم اليوم

الساعة 1:46 مساءً
- ‎فيكأس العالم
720
0
طباعة
3

  ......       

ستعود البرازيل صاحبة الأرض والضيافة إلى بؤرة الضوء من جديد اليوم الثلاثاء عندما تواجه المكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في فورتاليزا في حين تنطلق مباريات المجموعة الثامنة بلقاءين يجمع الأول بين الجزائر وبلجيكا والثاني بين روسيا وكوريا الجنوبية.

وكانت البرازيل استهلت مسيرتها في النهائيات بالفوز 3-1 على كرواتيا في مباراة الافتتاح ضمن المجموعة الأولى الخميس الماضي بينما فازت المكسيك على الكاميرون 1-صفر.
وبالتأكيد سيسعى فريق المدرب لويز فيليبي سكولاري إلى الاقتراب كثيرا من دور 16 بتحقيق الفوز الثاني على التوالي رغم أن الفريق ربما يخوض المباراة محروما من جهود المهاجم هالك المصاب في الفخذ.

وأحرز المهاجم البرازيلي نيمار هدفين في مرمى كرواتيا ليؤكد بذلك موقعه كواحد من ابرز اللاعبين الشبان في العالم إلا انه سيتعين على المنتخب البرازيلي أن ينتبه كثيرا للمهاجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي أحرز هدفين في شباك الكاميرون قبل إلغائهما بعد ذلك ثم هيأ هدف الفوز لفريقه على الدولة الأفريقية.

وإذا ما حقق المنتخب البرازيلي الفوز فانه سيكون الفوز الحادي عشر على التوالي له وسيضمن له تقريبا الظهور في مراحل خروج المغلوب.

وفي بيلو هوريزونتي سيلتقي المنتخب البلجيكي صاحب الأداء المتميز مع نظيره الجزائري ضمن المجموعة الثامنة.
وترشح التوقعات المنتخب البلجيكي الذي يضم الكثير من لاعبي الصف الأول للفوز على منافسه الأفريقي.

وفي المجموعة الثامنة أيضا يلتقي المنتخب الروسي الذي يقوده المدرب الايطالي المخضرم فابيو كابيلو مع نظيره الكوري الجنوبي في كويابا.
وقبل انطلاق النهائيات خسر المنتخب الكوري الجنوبي أربع مرات في خمس مباريات من بينها هزيمة مخجلة بنتيجة 4-صفر أمام غانا في وقت سابق من الشهر الجاري.

unnamed


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين