التحقيق في مقتل شاب متهم بتهريب المخدرات بـ”فيفا جازان”

التحقيق في مقتل شاب متهم بتهريب المخدرات بـ”فيفا جازان”

الساعة 9:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
920
0
طباعة
EEEEEE

  ......       

وجه أمير جازان الأمير محمد بن ناصر، اليوم الأحد، بتشكيل لجنة للتحقيق في حادثة مقتل شاب سعودي بـ”فيفا جازان” متهم بمحاولة تهريب الحشيش، وذلك لتردد الأنباء عن قتله برصاصة في الصدر إثر مطاردة فرقة من المجاهدين له؛ لرفضه التوقف لدوريتهم يوم الجمعة الماضي.

وأفاد مصادر لـ”المواطن” أن شقيق الفقيد تقدم بشكوى لإمارة منطقة جازان حول تعرُّض أخيه لإطلاق النار وهو متوقفٌ بسيارته الهونداي بعد محاصرتها، وأن أفراد الدورية منعوا شهود الحادثة من إسعافه بسرعة.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يرصد مشادات وقعت بين أفراد الدورية وشهود الحادثة حول إسعاف القتيل.

وكان الناطق الإعلامي لفرع المجاهدين بجازان، خالد عبدالله بن قزيز، قال في تصريحات سابقة لـ”المواطن” إن دوريات الفرقة الرابعة بمحافظة فيفا اشتبهت بمركبة من نوع هونداي قامت الدورية بالتنبيه على قائدها بالتوقف لغرض التفتيش والتحقق من وضعه، إلا أنه لم يمتثل ورفض التوقف للدورية، وواصل سيره باتجاه محافظة العيدابي.

وأضاف قزيز أنه تمت متابعة قائد المركبة والتعامل معه وفق ما يتطلبه الموقف، وحينها تأكدت الدورية من خطورة قائد المركبة، ولم يجد رجال الدورية سوى إيقافه بالقوة الجبرية، حيث تم إطلاق طلقات نارية تحذيرية لغرض إيقافه، فلم يرعوِ لذلك واستمر في سيره غير مبالٍ بخطورة ما يقوم به، وعلى الفور تم إطلاق أعيرة نارية بغرض تعطيل المركبة، ما نتج عن الحادث إصابة قائد المركبة بإصابات بالغة، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى العيدابي، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأكد قزيز أنه تم العثور على (26) بلاطة حشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره (10000) ريال ومنظار بداخل سيارة المهرب.

لمشاهدة الفيديو الثالث


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين