“التسليف” يعتمد “أجا” راعية للمشاريع متناهية الصغر

“التسليف” يعتمد “أجا” راعية للمشاريع متناهية الصغر

الساعة 1:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
1
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

وقّع البنك السعودي للتسليف والادخار وجمعية (أجا) النسائية الخيرية بحائل اتفاقية تعتمد الجمعية جهة راعية ضمن منهجيته في دعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة في المملكة.

وتنص الاتفاقية على تخصيص محفظة تبلغ قيمتها (2.000.000) ريال سعودي بهدف تمويل المشاريع متناهية الصغر ضمن برنامج “مسارات” الذي يقدمه البنك.

وأعرب المدير العام للبنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل عن سروره بتوقيع هذه الاتفاقية وقال إنها ستساهم بتحقيق تطلعات من يملكن الفكر والعزيمة لممارسة العمل الحر في المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة.

ولفت إلى أن النساء اللاتي يمتلكن المهارات والحرف وباستطاعتهن تقديم منتج وطني بجودة ممتازة يمثلن شريحة كبيرة في المجتمع.

وقال: “من الواجب علينا في البنك تقديم كل الدعم لهن لإنجاح مشاريعهن وفي الأيام المقبلة -بإذن الله- سيتم التوقيع مع أكثر من جهة لتكون بمثابة الأذرع التنفيذية للبنك لدعم ورعاية المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة”.

وستسهم هذه الاتفاقية في تمويل ورعاية (160) مشروعاً أساسياً كحد أدنى من المشاريع التي ترعاها جمعية (أجا) وتفعيل الدعم غير المالي لأصحاب تلك المشاريع.
وكان البنك دعم في الفترة الماضية العديد من المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة من خلال جهات راعية كجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية (عون) والجمعية التعاونية النسائية (حرفه) وشركة آل كايد وباب رزق جميل بمحافظ تمويلية تصل قيمتها إلى (130) مليون ريال.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الآسيوي يعتمد ملعب التعاون لدوري الأبطال

المواطن ــ أبوبكر حامد   اعتمد الاتحاد الآسيوي