الجوازات تطلق حملة “جوازك هويتك”

الجوازات تطلق حملة “جوازك هويتك”

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
0
طباعة
3434

  ......       

بدأت المديرية العامة للجوازات، تنفيذ حملتها التوعوية تحت عنوان “جوازك.. هويتك”، والتي تشارك فيها جميع إدارات الجوازات بالمناطق والمنافذ الدولية “البرية والجوية والبحرية”، وذلك بتوزيع المطبوعات والنشرات والمطويات على المراجعين والمسافرين عبر تلك المنافذ، لتوعية الجمهور بأهمية المحافظة على وثائق السفر.

ودعت المديرية العامة للجوازات -جميع المواطنين الراغبين في السفر إلى الخارج- للتأكد من صلاحية جوازات سفرهم، وضرورة البحث عن السكن في الأماكن الآمنة، والبعد عن المناطق المشبوهة، حتى لا يتعرض المواطن للاستغلال.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام بالمديرية العامة للجوازات -العقيد محمد بن عبدالعزيز السعد- أن الحملة تنفذها إدارة العلاقات والإعلام، بالتنسيق مع جميع إدارات جوازات المناطق، بهدف إيصال الرسالة الإعلامية إلى جميع من يرغب في السفر إلى الخارج، وأكد على ضرورة الاهتمام والحرص من قبل المواطنين -الذين يحصلون على جوازات سفر- للمحافظة عليها وعدم إهمالها، أو وضعها في الأماكن غير الآمنة، أو رهنها واستشعار المخاطر الأمنية، التي قد تنعكس على الوطن والمواطن، نتيجة استخدام تلك الوثائق بطرق غير مشروعة من قبل الغير.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. امرأة تهدد المارة بالسكين والشرطة تطلق عليها النار