“الحملة الوطنية” تغيث (23) ألف أسرة سورية

“الحملة الوطنية” تغيث (23) ألف أسرة سورية

الساعة 11:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
520
0
طباعة
4374f552-352c-4bc9-9064-c16b5016e1e0_16x9_600x338

  ......       

استكملت الحملة الوطنية السعودية سلسلة توزيع المساعدات الغذائية على الأشقاء السوريين، ووصلت محطتها الخامسة والعشرين في الأراضي الأردنية، واستهدفت (346) أسرةً من السوريين من الأيتام والأرامل في محافظة المفرق وقراها، ليصل عدد الأسر التي ساعدتها الحملة إلى (23) ألف أسرة.

وشملت المساعدات التي قدمتها الحملة، المواد التموينية الأساسية من أرز وحليب وطحين وتمر إضافة إلى السلال الغذائية المشتملة على العديد من العناصر التموينية الأساسية المعدة خصيصاً لتلبية الحاجة اليومية للأسر السورية مع مراعاة معيار الجودة في اختيار الأصناف.

وعبرت الأسر السورية المستفيدة عن رضاها التام عن عملية التوزيع، مشيدة بالدرجة العالية من التنظيم والسلاسة في تسليم هذه المساعدات، الذي يختصر من فترة انتظارهم لحين استلامها ورحابة صدر موظفي الحملة في التعاون مع الشقيق السوري، واصلين الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على دعمه المستمر للشعب السوري.

وأكد المدير الإقليمي للحملة، الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة ستواصل العمل لتغطية أكبر قدر ممكن من الأشقاء السوريين وإعداد البرامج والخطط الإغاثية ودراستها بعناية تامة لملامسة احتياجاتهم بشكل دقيق، مشددًا على تكثيف الجهود مع قدوم شهر رمضان المبارك لإيصال المساعدات الغذائية لمستحقيها، مبينًا أن إجمالي عدد الأسر المستفيدة من سلسلة المساعدات بلغ إلى الآن (23) ألف أسرة تشمل (108,945) فردًا معظمهم من النساء والأطفال.

وأفاد السمحان أن التبرعات ما زالت مستمرة وما زال الشعب السعودي المعطاء يواصل تجسيد أجمل معاني الأخوة تجاه الشقيق السوري، سائلاً الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين خير الجزاء.


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت