الهلال الأحمر يكشف تفاصيل وفاة مواطن بعد توقف عضلة قلبه

الهلال الأحمر يكشف تفاصيل وفاة مواطن بعد توقف عضلة قلبه

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1530
24
طباعة
image

  ......       

كشف المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، تفاصيل الحادث الذي راح ضحيته المواطن جمعان بن علي الزهراني من أهالي وادي الصدر، بعد توقف عضلة القلب لديه.

وأوضح الزهراني أن عمليات الهلال الأحمر تلقت بلاغاً في تمام الثانية و15 دقيقة من ظهر اليوم، عن حادث تصادم سيارتين من نوع جمس وكابريس، في وادي الصدر بمحافظة المندق.

وأضاف الزهراني: وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع، وباشرت الحادث الذي أصيب فيه ثلاثة أشخاص بإصابات بين الخطيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أنه بعد تقديم الإسعافات الميدانية للمصابين ونقلهم عبر فرق الهلال الأحمر، تأزمت إحدى الحالات المنقولة، وتعرض صاحبها لتوقف في عضلة القلب، وتم عمل الإنعاش القلبي الرئوي له، حتى وصوله للمستشفى وإدخاله قسم الطوارئ، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

……………………………………………….

إثر حادث تصادم بين مركبتين في المندق

الزهراني.. مات صائماً بعد توقف عضلة القلب

لقي مواطن مصرعه، اليوم الأحد وأُصيب اثنان آخران بإصابات تراوحت بين المتوسطة والخطيرة في حادث تصادم بين مركبتين من نوع “كابريس” و”جمس”، وذلك بوادي الصدر في محافظة المندق.

وعلمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن الفقيد يدعى جمعان بن علي الزهراني من أهالي وادي الصدر، وأنه توفي بعد أن تأزمت حالته الصحية وتوقفت عضلة القلب لديه أثناء نقله من الموقع بسيارة الهلال الأحمر، وأجرى فريق الإسعاف له عملية إنعاش قلبي رئوي، حتى وصول إلى المستشفى وأدخل قسم الطوارئ إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك وهو صائم في أول أيام الشهر الفضيل.

وأكدت المصادر أن الفقيد سيصلى عليه غداً الاثنين بعد صلاة العصر بجامع وادي الصدر.

image (1)


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة