السديري: صحيفة الرياض ليست منغلقة ولا موطناً للعلمانيين

السديري: صحيفة الرياض ليست منغلقة ولا موطناً للعلمانيين

الساعة 9:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
925
0
طباعة
رئيس تحرير صحيفة الرياض تركي السديري أ

  ......       

أكد رئيس تحرير صحيفة الرياض-تركي السديري- أنه لا يهتم بالانتقادات التي تتحدث عن مقاله خاصة فيما يخص مصطلح- جزالة- الذي يُكثر من استخداماته في مقالاته، لافتاً إلى أن ذلك المصطلح هو مصطلح عربي.

وبين السديري أن لديه شعوراً بالتنحي عن العمل منذ سنوات قريبة ولكن ابتعاده عن رئاسة تحرير صحيفة الرياض لا يعني ابتعاده عن الصحيفة، مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في ترك رئاسة تحرير الرياض.

وعن الحريات الصحفية بين السديري أن الحريات الصحفية لها ظروفها، مبيناً أن الوضع تغير عما هو سابقاً؛ فالجميع بإمكانه أن يطرح رأيه ولكن في إطار الوعي، ورافضاً أن تكون الصحافة طريقاً للإساءة للوطن.

وأشار السديري خلال لقائه عبر قناة- mbc- إلى أن التحول الصحافي بسبب التقنية قادم وعلى الصحف الورقية أن تعمل للمستقبل لكي تواكب التطور، لافتاً إلى أن صحيفة الرياض لديها صحافة غير ورقية وتقدم الدعم المادي والمعنوي لها. وأكد السديري أن صحيفة الرياض ليست موطناً للعلمانيين والليبراليين كما أنها ليست منغلقة ترفض التقدم والتطور ولكن تعمل بتحفظ.

وعن منع استكتاب بعض رجال الدين في صحيفة الرياض أكد السديري أن بعض رجال الدين والمشايخ لا يملكون جزالة الوعي وبعضهم مستواهم التعليمي والمعلوماتي محدود جداً ومن ثم لا يمكن فتح المجال لهم.

وبين السديري أن صحيفة الرياض تنشر الأرقام الحقيقية في التوزيع، موضحاً أن بعض الصحف توزع أعداداً مجانية كصحيفة الجزيرة.


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض