السنة النبوية تطلق ملفاً علمياً عن آداب السياحة في الإجازة الصيفية

السنة النبوية تطلق ملفاً علمياً عن آداب السياحة في الإجازة الصيفية

الساعة 5:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
830
0
طباعة
42830

  ......       

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة ملفاً علمياً عن الصيف  والإجازة الصيفية، وذلك على موقع الشبكة على الإنترنت.

وأوضح المشرف العام على الشبكة الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير أن الملف يتطرق إلى الإجازة الصيفية وكيفية الاستفادة منها عبر تقديم عدة موضوعات وبرامج لاستغلال هذه الإجازة بالشكل الذي يضمن لهم الاستفادة المرجوة منها.

وبين الصغير أن الملف يتضمن مقالات وموضوعات عن الإجازة الصيفية منها  الإجازة الصيفية والسفر، حتى تبتسم في الصيف، الشباب والإجازة للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله، سنن وآداب السفر، كنوز الإجازة، السياحة خواطر وآداب، غرس القيم الإيجابية في الإجازة، فوائد السفر المباح، تعامل النبي صلى الله عليه وسلم مع زوجاته في السفر، مضار السهر بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المتنوعة، مضيفاً أنه ستتم تغذية الملف بشكل دوري ومنتظم بكل ما له علاقة بالسفر والإجازة الصيفية.

الجدير بالذكر أن ملف الصيف يأتي من بين عدة ملفات علمية تقدمها الشبكة عبر موقعها أبرزها ملفات علمية في نصرة النبي عليه السلام، وملف رمضان، ومختارات العيد، وملف عن الحج، وملف الوسطية في ضوء السنة النبوية، وملف علمي عن الأحداث الراهنة، هذا ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على ملف الصيف والملفات العلمية الأخرى عبر رابط الشبكة على الإنترنت:

www.alssunnah.com.


قد يعجبك ايضاً

ماذا تعرف عن موراتا نجم ريال مدريد ويوفنتوس؟

المواطن – الرياض بزغ نجم اللاعب الإسباني ألفارو