“السواط” يقف ميدانياً على جاهزية الفرق الموسمية بغابات الباحة

“السواط” يقف ميدانياً على جاهزية الفرق الموسمية بغابات الباحة

الساعة 5:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
955
0
طباعة
الزرايب

  ......       

وقف مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة -اللواء علي بن عبدالله السواط- على غابات الباحة، ووجه بزيادة نشر دوريات ودراجات السلامة، وتكثيف أعمال السلامة والمتابعة والكشف في تلك المواقع، والتهيؤ لمواجهة ما قد يحدث من حوادث، والتأكد من تطبيق اشتراطات السلامة في جميع المواقع الخاضعة للإشراف الوقائي، حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات، وتقديم يد المساعدة والعون لجميع المواطنين، متمنياً سعادته للجميع، بإقامة سعيدة وسلامة دائمة وعودة حميدة.

وبيّن الناطق الإعلامي لمدني الباحة -العقيد جمعان دايس- أنه تم استحداث الفرق الموسمية بالغابات في غابة رغدان، وغابة متنزه الأمير مشاري، ومتنزه السكران وفرقة شمرخ.

وأضاف أن ذلك يأتي نظراً لما تشهده منطقة الباحة -خلال إجازة الصيف لهذا العام- من زيادة في أعداد الزوار والمصطافين، ولما تتمتع به المنطقة من جمال الطبيعة والجو المعتدل، ولما لهذه الزيادة من كثافة في التواجد بالغابات والمنتزهات والفنادق والشقق المفروشة وقصور الأفراح.

مشيراً إلى أن ذلك يستوجب رفع درجة الاستعداد لمواجهة الموقف، وتقديم أفضل الخدمات التي تحقق السلامة في جميع المواقع، حسب ما يتطلبه الموقف، من خلال أعمال الدفاع المدني.

 

رغدان2 رغدان1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :