السيطرة على حريق بني يزيد بنسبة (70)% بمشاركة (6) مراكز

السيطرة على حريق بني يزيد بنسبة (70)% بمشاركة (6) مراكز

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
570
0
طباعة
IMG-20140624-WA0021

  ......       

سيطرت فرق الدفاع المدني في محافظة المندق على حريق اندلع في أحد جبال بني يزيد ببرحرح، حيث تم دعم الموقف من (6) مراكز وإدارات للسيطرة على الحريق، الذي تبين أن سببه إشعال أحد المواطنين النار أثناء التنزه بغرض الطهي.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة -العقيد جمعان بن دايس الغامدي- أن عمليات الدفاع المدني بمحافظة المندق، تلقت بلاغاً قبيل ظهر هذا اليوم، يفيد بنشوب حريق بإحدى جبال قرية بني يزيد ببرحرح، مشيراً إلى أنه -على الفور- تم تحريك فرق الإطفاء من مركز الدفاع المدني ببرحرح، تساندها أربع فرق إطفاء من محافظة المندق، وتم دعم الموقف –أيضاً- بخمس فرق إطفاء من إدارة الدفاع المدني بمدينة الباحة وإدارة الدفاع المدني بمحافظة القرى وإدارة الدفاع المدني بمحافظة العقيق وإدارة الدفاع المدني بمحافظة المخواة.
وأضاف: “باشرت فرق الإطفاء أعمالها في إخماد الحريق بقيادة ميدانية من سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة، اللواء علي بن عبدالله السواط.
وبين الغامدي أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة بنسبة (60) إلى (70)% من مساحة الحريق الإجمالية، التي تقدر بـ(300م× 300م) تقريباً.
وبين أن فرق الإطفاء حاصرت الحريق من عدة جهات، واستوجب فتح طرق لوصول آليات الإطفاء لموقع الحريق، بمشاركة من جهات أمنية وخدمية وصحية وأهلية بالحادث. مشيراً إلى أن التحقيقات الأولية بينت أن سبب الحريق قيام أحد المواطنين بالتنزه وإشعال النار بغرض الطهي، وسلم الحادث للشرطة، مع العلم بأن فرق الإطفاء ما زالت تباشر أعمالها حتى الآن.

IMG-20140624-WA0018

IMG-20140624-WA0017

 


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك