العمل بالمراكز الصحية في بيشة على فترتين في رمضان

العمل بالمراكز الصحية في بيشة على فترتين في رمضان

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
760
0
طباعة
شعار وزارة الصحة

  ......       

أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة -عامر بن مشاري الصعيري- تعميماً حدد فيه مواعيد دوام عمل ديوان مديرية الشؤون الصحية والمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية والمراكز التخصصية خلال شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح المتحدث الرسمي بصحة بيشة عبدالله سعيد الغامدي أن التعميم حدد مواعيد العمل بديوان المديرية من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً، وبالمستشفيات من يوم الأحد وحتى يوم الخميس بفترتين صباحية ومسائية، تبدأ الصباحية من الساعة (العاشرة) صباحاً وحتى (الواحدة) ظهراً والفترة المسائية تبدأ من الساعة (التاسعة) مساءً وحتى الساعة (الثانية عشر) ليلاً.

 

ويتم تقسيم العمل بالأقسام الداخلية والإسعاف بالمستشفيات عن طريق المناوبات بما يكفل سير العمل على مدى (الأربع وعشرين ساعة) يومياً.

 

كما تضمن التعميم مواعيد عمل المراكز الصحية حيث يكون الدوام بها من يوم الأحد إلى يوم الخميس على فترتين من الساعة (العاشرة صباحاً) وحتى (الواحدة ظهراً) والفترة الثانية من الساعة (التاسعة مساءً) وحتى الساعة (الثانية عشرة ليلاً)، بالإضافة إلى المشاركة في تغطية العمل في المراكز المناوبة وفقاً للجداول المعدة من قبل إدارة الصحة العامة.

 

وأشار التعميم إلى مواعيد الدوام بمركز السكر والكُلى وطب الأسنان، حيث جاءت مواعيد العمل بالمراكز التخصصية الثلاثة من الأحد إلى الخميس على فترتين صباحية تبدأ الساعة (العاشرة صباحاً) حتى الساعة (الواحدة ظهراً) وفترة مسائية تبدأ الساعة (التاسعة مساءً) حتى الساعة (الثانية عشرة ليلاً).

 


قد يعجبك ايضاً

هذا ما قاله #البنك_الأهلي عن مقطع أجهزة نسخ بطاقات الصراف

المواطن – شريف النشمي – الرياض علق البنك