الغامدي مساعداً لمدير تعليم مكة للخدمات المساندة

الغامدي مساعداً لمدير تعليم مكة للخدمات المساندة

الساعة 5:05 مساءً
- ‎فيالمجتمع
2255
0
طباعة
الدكتور صالح الغامدي مساعد مدير التعليم للخدمات المساندة

  ......       

صدر قرار نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي بتكليف الدكتور صالح بن عطية الغامدي مساعداً للمدير العام للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة للخدمات المساندة.

يشار إلى أن الغامدي كان يشغل وظيفة مدير إدارة التخطيط والتطوير بتعليم مكة، بعد أن تدرج في عدد من المواقع والمناصب التعليمية بدءاً من العمل معلماً ومروراً بالإشراف التربوي، وهو يحمل درجة الدكتوراه أصول تربية، كما حصل على عدد من الدورات التدريبية متدرباً منها 78 دورة تدريبية خارجية، و750 محلية، كما أقام عدداً من الدورات التدريبية مدربا بلغت 234 ساعة تدريبية.

وشارك في عدد من المؤتمرات واللقاءات وورش العمل والمحاضرات وتحكيم المسابقات سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

وقدم الغامدي العديد من المنجزات والمناشط والدراسات والبحوث التي أسهمت في إثراء الميدان التربوي والتعليمي، فقد أعد أكثر من 22 دراسة علمية، كما أنه شارك في تأليف كتب التربية الوطنية للمرحلة الثانوية التي أقرت على الطلاب منذ عام 1418، كما حصل على جائزة الأداء المتميز على مستوى الوزارة.

من جانبه قدم الغامدي شكره وتقديره لسمو وزير التربية ولنائبه ومسؤولي الوزارة على هذه الثقة، سائلاً المولى أن يكون عند حسن ظن الجميع خدمة للتعليم في المنطقة.

وفي السياق ذاته قدمت إدارة الإعلام التربوي بتعليم مكة المكرمة التبريكات للزميل الغامدي على هذه الثقة، راجية له التوفيق في مهامه الجديدة.


قد يعجبك ايضاً

الغامدي يحيي أمسية شعرية بأدبي الشرقية الثلاثاء القادم

المواطن – سعيد آل هطلاء – الدمام  ضمن