الفيفا يغرم الجزائر 50 ألف فرنك سويسري بسبب سلوكيات مشجعيها

الفيفا يغرم الجزائر 50 ألف فرنك سويسري بسبب سلوكيات مشجعيها

الساعة 2:01 مساءً
- ‎فيكأس العالم
460
0
طباعة
alexa

  ......       

قررت لجنة الانضباط -التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)- فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف فرنك سويسري على الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بالإضافة إلى توبيخ الاتحاد بسبب السلوكيات غير اللائقة التي بدرت من بعض مشجعي منتخب الخضر خلال مباراة له في دور المجموعات بمونديال 2014 في البرازيل.

جاءت هذه العقوبة بعد قيام بعض مشجعي المنتخب الجزائري بإشعال “الشماريخ” في المدرجات عقب تعادل الخضر أمام منتخب روسيا 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما في دور المجموعات بالمونديال، حسبما أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الإلكتروني اليوم الاثنين.

وأدان الاتحاد الجزائري لكرة القدم هذه التصرفات غير المسؤولة من جانب عدد من الجمهور الجزائري، مشدداً على أن إطلاق الألعاب النارية والشماريخ وأشعة الليزر ممنوعة بشكل تام داخل الملاعب.

كما دعا الاتحاد جميع مشجعي “محاربي الصحراء” المتواجدين في البرازيل لمؤازرة منتخب بلادهم، للتحلي بقيم المدنية والتحضر وتقديم السلوكيات المثالية أثناء تشجيع لاعبيهم، من أجل تفادي المزيد من العقوبات التي قد تصل لحد الإيقاف.

يأتي هذا قبل مواجهة منتخب الجزائر لنظيره الألماني مساء اليوم في الدور ثمن النهائي من المونديال حيث يبحث المانشافت عن مواصلة رحلة البحث عن لقبه المونديالي الرابع، فيما يطمح ممثل العرب الوحيد لمضاعفة إنجاز التأهل لدور الـ16 لأول مرة في تاريخه.

 

Untitled 1


قد يعجبك ايضاً

النفط يهبط عالميًّا

المواطن – وكالات أُغلقت أسعار النفط على انخفاض