القبض على ثلاثيني أطلق النار على دورية أمنية وهدد أسرة بالحجرة

القبض على ثلاثيني أطلق النار على دورية أمنية وهدد أسرة بالحجرة

الساعة 5:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2030
0
طباعة
أمن-امن-دوريات-مرور-شرطة-شرطه

  ......       

تمكن رجال الأمن من القبض على مواطن ثلاثيني بمحافظة الحجرة، قام بتهديد أسرة نتيجة خلافات عائلية وأطلق النار على رجال الأمن.

وقال العقيد سعد طراد -الناطق الإعلامي لشرطة الباحة-: “تلقت شرطة محافظة الحجرة -بعد منتصف ليل أمس- بلاغاً من مواطن، يفيد بتهديد أحد المواطنين لأسرته، وإطلاق النار باتجاه منزلهم، على إثر خلافات عائلية فيما بينهم “.

وأضاف: “على الفور هرعت إحدى الدوريات الأمنية بالانتقال للموقع، حيث لوحظ تواجد المواطن المبلغ عنه، والذي يبلغ من العمر (٣٥ عاماً) بالقرب من منزل المبلغ، وقد كان في حالة من الهيجان والانفعال الشديد “.

وتابع: “حاول رجال الأمن تهدئته واحتواء الموقف، طالبين منه ضرورة تسليم نفسه، فرفض ذلك وحاول الاعتداء عليهم بآلة حديدية كانت بحوزته لثنيهم عن واجبهم المنوط بهم، إلا أن إصرار رجال الأمن حال دون ذلك، وأثناء محاولته اليائسة تلك، قام بمراوغة رجال الأمن والدخول بداخل المنزل، ومن ثم المبادرة بإطلاق النار من سلاح مسدس باتجاه الدورية، فكسر زجاجها الأمامي دون أن يصب أحداً من رجال الأمن بأذى، ومن خلال مناصحته والتأكيد عليه بضرورة تسليم نفسه خرج من المنزل .

وتمت السيطرة والقبض عليه وضبط السلاح الذي قام باستخدامه -مسدس عيار (٦.٣٥) ملم غير مرخص- هذا ولا تزال التحقيقات معه لاستكمال ما تبقى من إجراءات نظامية .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شاب يركل فتاة بقسوة على سلم المترو