اللجنة الثقافية بمحافظة بيشة تشارك في فعاليات أدبي أبها

اللجنة الثقافية بمحافظة بيشة تشارك في فعاليات أدبي أبها

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
630
0
طباعة
____ __ _____ ____ __ ____

  ......       

شاركت اللجنة الثقافية بمحافظة بيشة، مساء أمس الأول، في برنامج فعاليات نادي أبها الأدبي الصيفية، وبدأت الليلة الثقافية بإطلالةٍ أدبيه قدمها الدكتور سعيد بن فنيس الشهراني، تلتها أمسية شعرية أبدع فيها الشعراء سعد آل هيال، وعبدالرحمن الدعرمي، ومقعد السعدي، وأدارها علي العمودي. وشملت المشاركة معرضاً للتصوير الفوتوغرافي أشرف عليه الفوتوغرافي عبدالله آل مشوي. وشهدت الأمسية الشعرية حضور عدد من المثقفين والأدباء بمنطقة عسير.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد آل مريع شكره لمحافظة بيشة على هذا البرنامج الثقافي المتميز، مفيداً أن هذا البرنامج هو ضمن برامج اعتمدها مجلس النادي خلال فعاليات صيف أبها 1435هـ، مشيراً إلى أن 4 محافظات من المنطقة ستشارك في البرنامج، وهي بيشة، والنماص، ورجال ألمع، وظهران الجنوب، لحرص النادي على تفعيل الشراكة مع المحافظات، وتوسيع مشاركة مثقفي ومثقفات المحافظات.

وبين آل مريع أن النادي الأدبي سيفتتح الإثنين المقبل لجنة ثقافية بمحافظة ظهران الجنوب، إضافة إلى استحداث لجنة ثقافية تابعة للنادي في محافظة بيشة قريباً.

من جهته أبان مدير المكتبة العامة ورئيس اللجنة الثقافية نواف السريعي في كلمةٍ ألقاها أن بيشة تزخر بالعديد من الشعراء والأدباء والمثقفين والمبدعين الذين يحتاجون إلى الدعم من النادي لاحتوائهم وتنمية مواهبهم، مطالباً رئيس وأعضاء مجلس النادي بزيارة المحافظة والالتقاء بهم وحضور عدد من أنشطة اللجنة وبرامجها.

 

1959402_4929857 10427684_492985 10448815_492985


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت