“المواطن” تنشر أسماء وجدول الأئمة بالمسجد الحرام في شهر رمضان المبارك 

الأربعاء ٤ يونيو ٢٠١٤ الساعة ٢:٣١ مساءً
“المواطن” تنشر أسماء وجدول الأئمة بالمسجد الحرام في شهر رمضان المبارك 


أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, أنه سيقوم بالإمامة لصلاة التراويح والتهجد طوال شهر رمضان المبارك كل من أصحاب المعالي والفضيلة : معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس, وفضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم, وفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني, وفضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي, وفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي, وفضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة .

وبين مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام محمد بن مفرج العميري, أنه خلال العشرين الأُوُل من شهر رمضان المبارك سيؤم المصلين في الخمس ركعات الأوُل من الليلة الأولى من شهر رمضان المبارك فضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم, ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس, ويؤم المصلين في الركعات الخمس الأوُل من الليلة الثانية من شهر رمضان المبارك فضيلة الشيخ الدكتور عبد الله بن عواد الجهني, ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر فضيلة الشيخ الدكتور ماهر بن حمد المعيقلي .

ويؤم المصلين في خمس الركعات الأول من الليلة الثالثة من شهر رمضان فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي, ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة, بالتنسيق بينهما .

وأشار العميري إلى أن هذا الترتيب سيستمر إلى نهاية العشرين الأول من شهر رمضان المبارك, مبينًا أن الإمامة في في صلاة التراويح بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك ستكون في الخمس الأوُل ليالي الوتر والشفع لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن عواد الجهني .

كما يؤم المصلين في الخمس الأخيرة ليالي الوتر والشفع فضيلة الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي, وتكون إمامة المصلين لصلاة التهجد بالتناوب بين معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس, وفضيلة الشيخ الدكتور سعود الشريم, وفضيلة الشيخ الدكتور خالد الغامدي, وفضيلة الشيخ الدكتور بندر بليله, حيث يؤم المصلين ليالي الوتر في الثلاث التسليمات الأول فضيلة الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم, ثم يؤم المصلين بقية الصلاة الشفع والوتر معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس .

فيما يؤم المصلين ليالي الشفع في الثلاث التسليمات الأول فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن على الغامدي, ثم يؤم المصلين بقية الصلاة والشفع والوتر فضيلة الشيخ الدكتور بندر بن عبدالعزيز بليلة بالتنسيق بينهما.

وسيؤم المصلين في ختم القرآن الكريم معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السديس, كما يؤم المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك معالي الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الباز

    اللهم ارزقني صلاة خالصة لك متقبلة مني في المسجد الحرام

  • ابو شارد

    اين المقرئين الحجازيين اليس من حقنا ان نسمع القراءات الحجازيه ستبدي لك الايام

  • ابو نايف

    اللهم بلغنا رمضان