النادي السعودي بنيوكاسل يكرم خريجي البكالوريوس

النادي السعودي بنيوكاسل يكرم خريجي البكالوريوس

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فيالمجتمع
1080
0
طباعة
2

  ......       

احتفل النادي السعودي بنيوكاسل -شمال شرق بريطانيا- مساء أمس بتخرج دفعة من أعضائه المبتعثين لمرحلة البكالوريوس تجاوز عددهم 30 طالباً في قاعة الكاوقيت وسط مدينة نيوكاسل، وسط حضور جمع غفير من الطلاب المبتعثين من المملكة ودول الخليج.

وهنأ رئيس النادي -عبدالهادي القحطاني- الطلابَ الخريجين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية وشكر جميع الحضور مؤكداً أن النادي والقائمين عليه يسعون دائماً لإرضاء الجميع خاصة في مثل هذه اللحظات والمناسبات التشريفية. كما أشاد القحطاني بالدور الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة المبتعث.

وقال عيد القرني نائب رئيس النادي: “إن الفرحة التي رسمت على وجوه الجميع، من خريجين ومرافقيهم، جعلتنا نفخر بما تحقق من إنجاز وعمل جماعي”، مشيراً إلى أن السعادة والفرحة عمت جميع المدعوين في هذا الحفل.

وألقى البروفيسور عبدالعزيز العمار -عضو هيئة التدريس في جامعة الإمام- كلمةً قال فيها: “ما أجمل هذه المناسبة، وما أجمل أن نجتمع احتفاءً بنجاح إخواننا وبتخرجهم من الجامعة، نشاركهم فرحتهم، ونزف لهم أصدق التبريكات والتهاني”.

وقال العمار: “ثمة من ينتظر قدومكم وعودتكم إلى بلادكم فلا تخيبوا ظن أهليكم بكم، كما أن وطنكم ينتظركم أن تعودوا إليه بشهاداتكم ونجاحاتكم فلا تخيبوا ظن هؤلاء بكم”.

وألقى الشاعر تركي الشدادي قصيدة نبطية بهذه المناسبة هنأ فيها الخريجين على تخرجهم ونجاحهم.

وأعرب الخريجون عن سعادتهم الغامرة بمناسبة هذه الاحتفالية في كلمة ألقاها نيابة عنهم بدر القحطاني وشكر فيها النادي السعودي على جهوده الكبيرة في تنظيم الحفل وفي خدمة الطلاب في مدينة نيوكاسل.

كما أثنى الخريجون على الحضور الكبير الذي شاركهم فرحتهم. وختم بتهنئة الجميع بهذا الإنجاز الكبير وما يعود به من نفع وفخر لهم ولوطننا الحبيب.

وتحدث ضيف الشرف الذي قام بتسليم الهدايا مع رئيس النادي الشيخ الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الصالح الذي دعا الخريجين لمواصلة تحصيلهم العلمي والعملي.
وعقب الاحتفال تناول الجميع وجبة العشاء التي أُعدت بهذه المناسبة بعد ذلك تم تقطيع كيكة التخرج وسط تصفيق الحضور ثم التقطت الصور التذكارية.

trret

Untitled 2


قد يعجبك ايضاً

قبول خريجي الشريعة بجامعة جازان على وظيفة ملازم قضائي

المواطن – خضرالخيرات – جازان أكد رئيس محكمة