انطلاق فعاليات “صيف جازان” بالقرية التراثية

انطلاق فعاليات “صيف جازان” بالقرية التراثية

الساعة 2:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
765
0
طباعة
ef

  ......       

انطلقت -مساء أمس الأول، بالقرية التراثية بجازان- فعاليات “صيف جازان” الترفيهية، تحت رعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار، بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بمنطقة جازان، وأمانة المنطقة والغرفة التجارية.

ويشتمل المهرجان على عدد من البرامج المسلية للأسرة والطفل؛ من مسرحيات ومسابقات، وكل ما تحتاجه الأسر ومرتادو القرية التراثية، بالإضافة إلى الفنون والمأكولات والشعبية والحرف اليدوية.

وانطلق عدد من الفعاليات المصاحبة لمهرجان الصيف في عدد من المراكز التجارية، وتحتوي عديداً من الفعاليات التي تسعى لاستقطاب السياح والمتسوقين.

وأكد وكيل إمارة منطقة جازان، نائب رئيس مجلس التنمية السياحية -الدكتور عبدالله السويد- أنه قد صدرت توجيهات أمير المنطقة محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، بتكثيف الجهود من كل الإدارات، لتهيئة المواقع السياحية والمتنزهات والشواطئ والحدائق لاستقبال الزوار.

وقال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة جازان -المهندس رستم الكبيسي- إن الهدف من إطلاق فعاليات “صيف جازان” هو توفير فعاليات تناسب زوار جازان والقرية التراثية، ولمواكبة الفعاليات التي تقام في باقي مناطق المملكة.

وأضاف أن مجلس التنمية السياحية -بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، وجميع الشركاء بالمنطقة- يحرصون على إيجاد فعاليات ذات عوائد مفيدة على أهالي المنطقة؛ اجتماعياً وثقافياً واقتصادياً.


قد يعجبك ايضاً

انطلاق اجتماع أعضاء شرف #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد   انطلق اجتماع أعضاء