انطلاق ملتقى “تعزيز الأمن الفكري” لـ”هيئة جازان”

انطلاق ملتقى “تعزيز الأمن الفكري” لـ”هيئة جازان”

الساعة 10:29 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
655
0
طباعة
b3

  ......       

انطلقت فعاليات ملتقى “تعزيز الأمن الفكري” لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان بحضور نخبة من رجال العلم الأمن ومنسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان بالقاعة الرئيسة بالغرفة التجارية الصناعية بجازان.

وقدم اللقاء الأول “السياسة الشرعية وأثرها في تحقيق المصالح العليا” المستشار بمكتب الرئيس العام الشيخ الدكتور يوسف بن محمد السعيد وقال إن على المسلم أن يكون طائعاً لله ولرسوله ولولي الأمر الذي يعلم مصالح البلاد والعباد.

ولفت إلى أن “النبي صلى الله عليه وسلم كان يستعمل السياسة الحكيمة الراشدة في حكمه، وفي تدبير شؤون الدولة لأنه نزل بشريعة تعمل على تحقيق المصالح وتكميلها، وتعطيل المفاسد وتقليلها”.

وقدم اللقاء الثاني “أثر عضو الهيئة في تحقيق الأمن الفكري” للمستشار بمكتب الرئيس العام الشيخ الدكتور محمد بن فهد الفريح.

وقال إن هذا اللقاء مهم جداً ويؤكد على دور رجال الحسبة البارز من أجل قيام شعير الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في هذه البلاد المباركة في ظل قيادة الملك الصالح خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز – يحفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز يحفظهم الله.

وأوضح المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي أن هذا الملتقى الذي يجمع رجال العلم ورجال الأمن ومنسوبي الهيئة له دوره الفاعل وما حققه من نجاح من خلال استضافة أهل الاختصاص لتقديم ما لديهم في هذا الملتقى المبارك.

وأشاد بحرص الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ على تعزيز الأمن الفكري لمنسوبي الرئاسة العامة.

وقدم المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد الله بن محمد الشراحيلي بمنطقة جازان الهدايا التذكارية لضيوف اللقاء.

b1

b2

b4

unnamed


قد يعجبك ايضاً

انطلاق اجتماع أعضاء شرف #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد   انطلق اجتماع أعضاء