بالتزكية.. محمد بن سبعان رئيساً لنادي “العين” بالأطاولة

الخميس ١٢ يونيو ٢٠١٤ الساعة ١١:٤١ مساءً
بالتزكية.. محمد بن سبعان رئيساً لنادي “العين” بالأطاولة

صادقت الجمعية العمومية العادية لنادي العين بالأطاولة على اختيار محمد بن عبدالرحمن بن سبعان رئيساً لإدارة النادي وأعضاء مجلس إدارته لأربع سنوات قادمة بالتزكية.

وشهدت صالة ثانوية الأطاولة انعقاد الجمعية، بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الباحة، ناصر بن علي الغامدي وأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس إدارة النادي وعدد من محبي النادي.

وقال رئيس النادي إنه سيتم خلال الفترة القادمة إعلان هيئة أعضاء الشرف لنادي العين والمكونة من كبار رجال الأعمال والداعمين للنادي، مقدماً شكره الخاص للشيخ غرم الله بن رداد وإخوانه على دعمهم النادي بمبلغ خمسة ملايين ريال.

وعرض أمين صندوق النادي عبد الله بعروص التقرير المالي للنادي والمتضمن رصداً لميزانية العام الماضي، لافتاً إلى أن مصروفات النادي بلغت خلال الفترة من 1/ 7/ 1434هـ إلى 13/ 8/ 1435هـ (730) ألف ريال، مشيراً إلى تشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة النادي لإعداد دراسة شاملة للميزانية المقترحة للنادي للموسم القادم، وتشكيل لجنة من أعضاء مجلس إدارة النادي لمتابعة منشأة نادي العين التي اعتمدتها وزارة المالية في ميزانية العام الماضي بمبلغ (83) مليون ريال والتي سيتم تنفيذها على أرض مخصصة للنادي بالأطاولة بمساحة (70) ألف متر مربع تقريباً، وتشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة تنفيذ المشروع الاستثماري للنادي.

ودشن مدير رعاية الشباب بمنطقة الباحة موقع النادي على شبكة الإنترنت، الذي ما زال في طور التحديث بالرابط:

http://www.a-lain.net