بالصور.. أمير الباحة يدشن مهرجان الصيف وحملة “الله يعطيك خيرها”

بالصور.. أمير الباحة يدشن مهرجان الصيف وحملة “الله يعطيك خيرها”

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1160
0
طباعة
AS039

  ......       

رعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة الباحة، رئيس مجلس التنمية بالمنطقة- بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز -رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، مساء أمس- حفل انطلاق فعاليات مهرجان صيف الباحة،  الذي يقام على مدى ثلاثة أشهر تحت شعار “باحة الكادي.. مصيف بلادي 35″،  وذلك بمقر مدينة الملك سعود الرياضية.

وأعلن الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، عن انطلاق فعاليات الصيف, داعياً الله أن يحقق المهرجان المتعة والفائدة لزوار المنطقة.

كما دشن انطلاق حملة “الله يعطيك خيرها”، التي تعنى بالسلامة المرورية وتتبناها جمعية الأطفال المعاقين, مشيداً بجهود سمو الأمير سلطان بن سلمان في دعم وتبني الحملة.

وأبرز أمير منطقة الباحة، ما تنعم به المملكة من قيادة رشيدة، رسمت خطوط مستقيمة تعمل على السير بالوطن والمواطن نحو الخير, سائلاً الله أن يديم على المملكة أمنها ورخاءها، وأن يحفظ لها خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- ونائبه وولي ولي العهد، وشعبها الوفي.

عقب ذلك، قدم رئيس فريق التطوع بحملة “الله يعطيك خيرها” -خالد الغامدي- نبذة عن الحملة، تناول خلالها إحصاءات عن الحوادث المرورية المميتة والمسببة للإعاقة, مؤكداً أن الحملة جاءت إدراكاً من ولاة الأمر -حفظهم الله- وبدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، للحد من الحوادث, من خلال تثقيف وتوعية المجتمع.

ونوه بما حظيت به الحملة من خلال تدشين نائب خادم الحرمين الشريفين -الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله- لها, وكذا ما تحظى به في كل مناطق المملكة من دعم ومساندة, مستعرضاً مسيرة الحملة العام الحالي، وما ستشهده في العامين القادمين.

وبإثرها أطلق الأمير مشاري بن سعود  بالوناً يحمل شعار الحملة، قدمه له أحد أطفال مركز الأطفال المعوقين بالباحة، متمنياً أن تحقق الحملة في المنطقة الأهداف المرجوة منها.

وبعد ذلك قدمت الفرق الشعبية بالمنطقة وبمنطقة جازان ومحافظة محايل عسير عديداً من الألوان الفلكلورية, صاحبها لوحة إنشادية لمجموعة من أطفال المنطقة، قدموا خلالها باقات الورود لضيوف المهرجان, بينما أضاءت الألعاب النارية سماء الحفل.

وفي الختام، شارك سمو أمير منطقة الباحة، وسمو رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار في أداء العرضة الشعبية.

وحضر الحفل رئيس جامعة نايف للعلوم الأمنية -الدكتور جمعان بن رشيد بن رقوش- وأمين منطقة الباحة -المهندس محمد بن مبارك المجلي- ومدير شرطة المنطقة -اللواء مسفر بن سفير الخثعمي- وعدد من المسؤولين بالمنطقة، وضيوف المهرجان، وجمع غفير من المواطنين.

 

AS038 AS018 AS019 AS021 AS004 AS015 AS024 AS022


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #المغامسي : هذه دلائل شُكر الله على نِعَمِه

المواطن – سعد البحيري أكد إمام مسجد قباء