بالصور.. استقبال الأبطال لمنتخب تشيلي بعد العودة من البرازيل

بالصور.. استقبال الأبطال لمنتخب تشيلي بعد العودة من البرازيل

الساعة 12:47 مساءً
- ‎فيكأس العالم
1410
0
طباعة
Untitled 1

  ......       

كان استقبال الأبطال في انتظار بعثة منتخب تشيلي لكرة القدم لدى عودته الى الديار عقب مشاركة مشرفة في بطولة كأس العالم، حيث حالت ركلات الترجيح دون تأهله لربع النهائي على صاحب الضيافة منتخب البرازيل.ووصل لاعبو ومدربو المنتخب التشيلي الى سانتياجو، وكان في استقبالهم بالمطار عدد كبير من المشجعين، ممن حرصوا على مؤازرتهم وتحيتهم على أدائهم ونتائجهم بالمونديال.وتوجهت البعثة فور وصولها الى قصر “لا مونيدا”، حيث استقبلتهم رئيسة البلاد ميشيل باشليه.

 

وأكدت ميشيل باشليه، أن منتخب بلادها “مصدر فخر كبير” للبلد اللاتيني، وذلك خلال استقبالها أفراد البعثة في القصر الرئاسي، بعد الخروج من ثمن نهائي مونديال البرازيل إثر هزيمته بركلات الجزاء الترجيحية أمام أصحاب الأرض (3-2) بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والاضافي بهدف لكل منهما.

 

وقالت باشليه للاعبين والجهاز الفني في مقر الحكومة، “طوال الأسبوعين الماضيين أدخلتم علينا البهجة. السبت لعبتوا حقا بشكل جيد، وكنتم تستحقون الفوز. لم يتحقق هذا، ولكنكم نافستم على طريقة الكبار”.

 

وأوضحت “أتخيل أنكم تشعرون بالحزن لأنكم كنتم تستحقون الفوز. ولكن الحقيقة هي انكم جعلتونا نشعر بالفخر والسعادة طوال الأسبوعين المنصرمين. توافدت بعض الجماهير لانتظاركم من الثامنة صباحا”.

 

وبدأ اللقاء في حوالي الساعة (18:00 ت م/23:00 ت ج)، فور وصول بعثة المنتخب التشيلي إلى تشيلي، وانتقالها إلى القصر الرئاسي على متن حافلة، بينما كان الاف المشجعين في شوارع العاصمة للاحتفاء بمنتخب بلادهم.

 

كانت باشليه قد أرجأت زيارتها المقررة إلى الولايات المتحدة لعدة ساعات لاستقبال بعثة المنتخب التشيلي.

 

وبعد اللقاء، ظهر اللاعبون من إحدى شرفات القصر الحكومي لتحية الاف المشجعين الذين احتشدوا لاظهار دعمهم لبعثة المنتخب.

 

وتأهلت تشيلي لدور الـ16 كوصيفة للمجموعة الثانية، وذلك بعد الفوز على إسبانيا، حاملة اللقب، وأستراليا، والخسارة امام هولندا.

 

واصطدم لاروخا اللاتيني بالسيليساو صاحب الأرض والجمهور في ثمن النهائي، ونجح في إنهاء المواجهة في شوطيها الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 ، وكاد يحسم الفوز في الثوان الاخيرة، لكن الحظ ابتسم في ركلات الترجيح للبلد المضيف.

 

alexa

332

3434

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق