بالصور.. الدراجات الهوائية في احتفالات “نقاء” بمكافحة التدخين

بالصور.. الدراجات الهوائية في احتفالات “نقاء” بمكافحة التدخين

الساعة 8:29 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
840
0
طباعة
Untitled 11

  ......       

احتفلت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء” باليوم العالمي للامتناع عن التدخين من خلال إقامة عدد من الفعاليات في مجموعة من المراكز التجارية بالعاصمة الرياض.

وشملت الفعاليات عروضاً فنية وترفيهية، تفاعلت معها الأسر والمتسوقون من الجنسين، إلى جانب معرض توعوي وعيادة متنقلة، ووزعت منشورات توعوية وهدايا على المتسوقين.

وأوضح المدير العام التنفيذي لجمعية “نقاء” محمد بن سليمان المعيوف أن الجمعية تهتم باليوم العالمي بوصفه مناسبة تجدد من خلالها الجمعية الدعوة لتوعية المجتمع بأضرار التدخين، ومساعدة المدخنين للإقلاع عن التدخين بوسائل تتناسب مع الفئات العمرية.

وقال إن الجمعية أطلقت -ولأول مرة- فعالية الدراجات الهوائية مع فريق “دراجتي” الذي تحرك من الخطوط الجوية السعودية حاملين لافتات توعوية ذات علاقة بالمناسبة، وتجول فريق الدراجات بشارع العليا والتحلية والفيصلية، وانتهت جولتهم بشارع الضباب.

وأشار المعيوف إلى أن فعاليات اليوم العالمي تهدف إلى الوصول إلى أكبر عدد من المدخنين في أماكن تواجدهم، لا سيما التجمعات الشبابية، لتوعيتهم بأضرار التدخين القسري، وتعريفهم كذلك بالجوانب المشرقة للإقلاع عن التدخين، وكسر أي حاجز نفسي يمكن أن يحول بينهم وبين التواصل مع الجمعية وعياداتها.

وأكد أن “نقاء” مستمرة في فعالياتها، حيث ستقيم فعاليات متنوعة في كل من غرناطة وصحاري ووزارة الدفاع، والمدن الصناعية ضمن البرامج الفعاليات المخطط لها.

Untitled 6

Untitled 13

2 - Copy

1

Untitled 3


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان