بالصور.. مراهق هندي يتحول إلى رمز مقدس بسبب ” ذيله”

بالصور.. مراهق هندي يتحول إلى رمز مقدس بسبب ” ذيله”

الساعة 10:30 مساءً
- ‎فيغرائب
9025
1
طباعة
3

  ......       

نقلت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، في تقرير لها، تجربة مراهق هندى تحول إلى رمز “مقدس” ذو نعم وبركات فى نظر أهالى قريته، وذلك بسبب نمو زائدة فى عموده الفقرى تبدو وكأنها ذيل طوله 7 إنشات.

ووفقا للتقرير، فقد جعل هذا الذيل أهالي القرية يعتقدون أنه رمز إلهى، وأن روح الفتى المراهق تناسخت مع الإله البوذى “هانومان” الذى يتخذ شكل القرد.

وذكر التقرير أن أرشيد على خان طفل يبلغ عمره 13 سنة، يطلق عليه أهل قريته “بلاجى” وهو يعيش مع جده واثنين من أعمامه فى قرية اسمها “بونجاب” بالهند، وذلك بعد وفاة والده وهو فى سن الرابعة وتزوج أمه مرة أخرى. واعتاد المراهق أن يتحرك على كرسى متحرك، حيث لا تمكنه تلك الزائدة فى العمود الفقرى من المشى، وقد قال معلقاً على ذلك العيب الخلقى: “لقد أعطانى الله هذا الذيل، والناس يتبركون بى لأنى أصلّى إلى الله للاستجابة لدعواتهم”. وأضاف: “لا أشعر بالسوء أو بالسعادة بسبب هذا الذيل”.

من جهته، قال إقبال قريشى، جد أرشيد: “أرشيد تحدث أول مرة حين كان عمره سنة واحدة، وأول شىء نطقه كان أسماء آلهة الديانات المختلفة، فى هذا اليوم أدركت أن به شيئا من الألوهية”، وأضاف الجد: “ليس مهماً أن نكون مسلمين أو هندوس، فطريق الروحانية واحد فى كل الأديان”.

s620141818029

2

4

1

 

4


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،