بالصور.. “نيمار” يضبط طفلا تسلل لمران منتخب البرازيل

بالصور.. “نيمار” يضبط طفلا تسلل لمران منتخب البرازيل

الساعة 11:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة
930
0
طباعة
2

  ......       

كشف نجم منتخب البرازيل نيمار عن موهبة جديدة لديه حيث تمكن من ضبط طفل متسلل نجح في مغافلة رجال الأمن والدخول للمنتجع الرياضي بمدينة ترسوبوليس الذي يعسكر فيه راقصو السامبا استعدادا للمونديال.
وركض نيمار تجاه المتسلل، وهو فتى في العاشرة من عمره، حيث منع الحراس من طرده وقام باصطحابه إلى مران اللاعبين والتقطوا عددا من الصور معا قبل أن يتركوا الفتى يرحل.
واستقبل مئات البرازيليين منتخبهم بالترحاب لدى وصوله إلى ترسوبوليس حيث تابع العشرات منهم سير المران التدريبي عبر الأسوار التي تفصل بين منتجع (جرانجا كوماري) الرياضي ومنتجع آخر محظور الدخول إليه بالنسبة للعامة.
ولفتت “إفي” إلى أن الأطفال والفتيان المتابعين للتدريبات رددوا اسم نيمار كثيرا الذي يعتبرونه النجم الأبرز بين راقصي السامبا الذين يخوضون أولى جولاتهم المونديالية الخميس المقبل في مباراة الافتتاح أمام منتخب كرواتيا.
وتلعب البرازيل ضمن المجموعة الأولى أمام كرواتيا في الافتتاح بملعب كورينثيانز ارينا في ساو باولو، وبعدها ستواجه المكسيك يوم 17 من الشهر الجاري بمدينة فورتاليزا، وستختتم مباراتها بالمجموعة أمام الكاميرون يوم 23 من الشهر الجاري في برازيليا.

1

4

5

3

 


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬