بالصور.. 15 لاعبا يتنافسون على لقب الأوسم في المونديال

بالصور.. 15 لاعبا يتنافسون على لقب الأوسم في المونديال

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
4240
0
طباعة
48166_2

  ......       

بعيدا عن تشكيلة اللاعبين والأهداف وقرارات الحكام وحتى اللعبة الحلوة، تجذب كل نسخة من مونديال كرة القدم جمهورا من الجنس الناعم لا تشغل الساحرة المستديرة باله كثيرا، فبعض اللاعبين لا يلفتون الانتباه لمهارتهم فحسب وإنما أيضا لوسامتهم التي تخطف قلوب نساء في مختلف أنحاء العالم ينتظرن العرس الكروي الأشهر للاستمتاع بمشاهدة لاعبيهن المفضلين أو الأوسم بالأحرى وهم يتنافسون في مناسبة خاصة من أجل اقتناص أهم لقب في عالم كرة القدم لبلادهم.

 

ومشاهدة لاعبين على قدر كبير من الوسامة والجاذبية لها مذاق خاص فبعد نجوم مثل ديفيد بيكهام ولويس فيجو وزين الدين زيدان وجابرييل عمر باتيستوتا.

 

ورصدت وكالة “إفي” نحو 15 لاعبا يجمعهم مونديال البرازيل 2014 من اللاعبين الجذابين بينهم الفرنسي أوليفييه جيرو لاعب أرسنال الإنجليزي الذي يتميز بابتسامته الساحرة.

 

ورغم انه متزوج وله ابنه، اعترف المهاجم على شبكات التواصل الاجتماعي انه أقام علاقة مع عارضة الأزياء الأمريكية سيليا كاي في شهر فبراير الماضي قبل يوم واحد من مباراة فريقه أمام كريستال بالاس.

 

وعلى الرغم من أنه اعتذر لزوجته والفريق، فإن المدرب أبقاه على مقاعد البدلاء في المباراة التالية. لكن هذه الفضيحة لم تؤثر على عنصر جاذبيته فاختارته شركة “كارلسبرج” للجعة والراعية للدوري الإنجليزي الممتاز ليكون سفيرها.

 

ولا يزال المكسيكي رافائيل ماركيز يخطف القلوب رغم بلوغه 35 عاما فهو لا يزال أحد اللاعبين الجذابين داخل المستطيل الأخضر.

ويمتلك  المدافع عطرا باسمه “RM” أطلقه تحت شعار “عبير النصر”.

 

وفي منتخب إسبانيا، حامل اللقب، دائما ما يظهر حارس المرمى إيكر كاسياس في قائمة الاكثر جاذبية بجانب زميله في الفريق تشابي ألونسو، وأبرزت دراسة أجراها موقع “Showroomprive.es” الإلكتروني آواخر 2013 أسلوبيهما.

 

واختار الموقع تشابي  كأكثر الرجال أناقة في عام 2013 حيث أبرز “أسلوبه” الكلاسيكي ونجاحه في الاستعاضة عن الملابس الرياضية بسراويل كلاسيكيو وسترات وقمصان.

 

أما إيكر كاسياس فيتميز بأسلوبه  “الكاجوال الأنيق” الذي يعكس به مظهرا راقيا مألوفا يجمع بين السراويل الجينز والقمصان والسترات الصوف، بحسب الموقع.

وارتبطت صورة كاسياس بإعلانات لسيارات ومصارف أو منتجات خاصة بجمال الرجل.

 

وللبرتغالي كريستيانو رونالدو مكان كبير بين اللاعبين الأكثر جاذبية في مونديال البرازيل خاصة أنه قد طور من مظهره منذ كأس العالم بجنوب أفريقيا، فساهم  قربه من ممرات عروض الأزياء من خلال صديقته العارضة الروسية إيرينا شايك في تحسين مظهره، الأمر الذي لاحظته دار “أرماني” التي تعاقدت معه للترويج للملابس الداخلية خلفا لديفيد بيكهام.

وتلفت الملابس والإكسسوارات التي يرتديها في الفعاليات الانظار لتشعل صورها الشبكات الاجتماعية مثلما حدث مع النظارة التي ارتداها خلال تجديد عقده مع ريال مدريد، فضلا عن بزلاته في حفلات تسليم جائزة الكرة الذهبية التي فاز بآخرها.

 

ويعتبر الكولومبي راداميل فالكاو واحدا من اللاعبين الاكثر إثارة في الملاعب خاصة بفضل عضلاته التي اعتاد الكشف عنها كلما يخلع قميصه احتفالا بهدف يسجله.

 

وفي منتخب ألمانيا ، يبرز توماس مولر لاعب بارين ميونخ وماركوس ريوس لاعب بروسيا دورتموند فهما يشتركان في طول القامة والبشرة البيضاء والعيون الزرقاء.

 

وتعد قصة شعر ريوس رمزا للاعب سار على خطاه العديد من محبيه، فيما يتميز مولر بأخلاقه  الدمثة في الملعب والتي تجعل منه “العريس الأمثل” في نظر الفتيات.

 

وتعود اليابان لتجرب حظها في المونديال ومعها نجم جذاب هو كيسوكي هوندا لاعب ميلان الإيطالي الذي يجذب الانتباه بشعره الأصفر المصبوغ .

 

وهناك لاعبون آخرون يتمتعون بقدر لا بأس به من الوسامة والجاذبية مثل مدافع إسبانيا جيرارد بيكيه، رفيق النجمة شاكيرا ووالد ابنها، و”تشيتشاريتو” هرنانديز لاعب المكسيك وأوسكار من منتخب البرازيل  والألماني ماريو جوتزه، فضلا عن الإسباني سيسك فابريجاس والبلجيكي توبي ألدرفيلد والكولومبي جيمس رودريجيز.

 

48166_7 48166_6 48166_5 48166_4 48166_1


قد يعجبك ايضاً

الأرصاد .. رياح مثيرة للأتربة والغبار على 6 مناطق

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية