بالصور.. (7) منتجات عالمية تجذب (10) آلاف زائر يومياً لقرية مهرجان الطائف

بالصور.. (7) منتجات عالمية تجذب (10) آلاف زائر يومياً لقرية مهرجان الطائف

الساعة 3:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3125
1
طباعة
DSC_0056

  ......       

تشهد قرية مهرجان الطائف إقبالاً كبيراً من أهالي محافظة الطائف والزوار والمصطافين، والتي تضم خيمة تسوق فيها أكثر من (7) منتجات عالمية, وكذلك عربية وخليجية ومحلية, يعرضها وكلاء سعوديين داخل الخيمة, بالإضافة إلى وجود أكثر من (450) محلاً تجارياً, كأكبر خيمة تسوق, إلى جانب المطاعم وأكشاك الوجبات الصغيرة خارج الخيمة.

هذا وأوضح مدير الشركة المنظمة لقرية مهرجان الطائف -الأمير خالد بن منصور بن جلوي- أن قرية المهرجان تقوم على فكرة التسوق بالترفيه, وخاصة أن الوقت يتزامن مع شهر رمضان والعيد, وبداية الإجازة الصيفية, وهي أوقات تسوق وترفيه, ولذلك كانت فكرة الخيمة, مشيراً أن الخيمة تشهد (10) آلاف زائر يومياً، كمتوسط زيارات يومية منذ بداية الخيمة وفعالياتها، بداية الشهر الحالي.

وأضاف الأمير خالد أن إدارته حرصت على تنوع المحلات التجارية داخل الخيمة، لتناسب كل شرائح الأسرة, وتكون كافية للتسوق للعائلات. مشيراً أن هناك أكثر من (7) دول عالمية وعربية وخليجية ومحلية تشارك في الخيمة, ويعرض منتجاتهم وكلاء سعوديين بسجلات تجارية من المنطقة.

وزاد: “هيأت إدارة قرية المهرجان كل سبل الراحة واحتياجات الأسرة داخل قرية المهرجان، سواء من الألعاب الترفيهية المخفضة للأطفال, والمطاعم, مع وجود أماكن مخصصة للعائلات, إضافة إلى شاشات عرض لمباريات كأس العالم (2014)، المقامة حالياً في البرازيل للشباب داخل القرية, ومسرح للطفل لاكتشاف المواهب, إضافة إلى عدد من الفعاليات داخل القرية, والمسابقات والجوائز التي توزعها إدارة القرية يومياً على الزوار. مشيراً أن أجواء محافظة الطائف المعتدلة هذه الأيام كانت عامل جذب كبير لزيارة قرية المهرجان.. وقدم الأمير خالد شكره لأمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، على كل ما يقدمه للمنطقة من دعم واهتمام في كل المجالات, كما شكر الأمير خالد محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر على متابعته اليومية لكل فعاليات محافظة الطائف التي نالت أول لقب لعاصمة المصائف العربية, وشكر كذلك مدير عام فرع هيئة السياحة والآثار بالمحافظة عبدالله السواط على كل التسهيلات التي يقدمها الفرع لخدمة السياحة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن قرية المهرجان الواقعة بالخالدية بمحافظة الطائف، تبدأ فعالياتها اليومية من الساعة الـ(4) عصراً, وحتى الثانية بعد منتصف الليل, والدخول مجاناً .

 

DSC_0060 DSC_0063 DSC_0069 DSC_0082 DSC_0086


قد يعجبك ايضاً

تلويح أمريكا بتمديد عقوبات إيران ينعش أسعار النفط

المواطن – نت سجلت أسعار النفط أفضل أداء