بالفيديو .. أفضل أجنبي في آسيا في 2012 يرغب في الانتقال للشباب

بالفيديو .. أفضل أجنبي في آسيا في 2012 يرغب في الانتقال للشباب

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالرياضة
585
0
طباعة
Untitled 1

  ......       

يمارس البرازيلي روجيرو – مهاجم نادي الكويت الكويتي – ضغوطات على جهاز كرة القدم من أجل السماح له بالانتقال إلى الشباب السعودي، الذي أرسل عرضا رسميا لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب روجيرو في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الدوري الكويتي، الذي لعب فيه لأكثر من خمسة مواسم، حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب المحلية مع العميد، كما قاد الفريق لحصد ثلاثة ألقاب في كأس الاتحاد الأسيوي.

ويمني روجيرو النفس بموافقة إدارة العميد على العرض الشبابي، خاصة أنه يلبي طلباته المالية، حيث من المتوقع أن يحصل المهاجم البرازيلي على مليون ونصف المليون دولار عن الموسم الواحد، في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وسيعقد روجيرو عدة اجتماعات مع جهاز الكرة وإدارة النادي لحسم الموقف النهائي، وسط أنباء قوية تفيد برغبة اللاعب في الانتقال إلى الشباب، وهي الرغبة التي اصطدمت بإصرار مدرب الفريق عبدالعزيز حمادة في الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

ويعتبر اللاعب البرازيلي روجيرو من ابرز اللاعبين الأجانب الذين مروا على الكرة الكويتية وتوج هذه المستويات بالحصول على لقب أفضل لاعب أجنبي في قارة آسيا في موسم 2012 بعد قيادته فريق الكويت للتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في ذلك العام .


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان