بالفيديو.. حفل شواء لرفع معنويات لاعبي إسبانيا قبل مواجهة تشيلي

بالفيديو.. حفل شواء لرفع معنويات لاعبي إسبانيا قبل مواجهة تشيلي

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيكأس العالم
620
0
طباعة
ewgr

  ......       

أقام المنتخب الإسباني حفل شواء لرفع معنويات لاعبيه قبل مواجهة تشيلي في المونديال.

ويصب الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب تشيلي لكرة القدم كافة تركيزه على متابعة ودراسة منتخب إسبانيا ويعكف على دراسة صور ومقاطع فيديو للاعبي الماتادور حتى مع فرقهم التي يلعبون في صفوفها.

وكثف سامباولي، المولع بدراسة ورصد ومتابعة الخصوم منهجيا، جهوده على مباراة إسبانيا منذ إطلاق الحكم لصافرة نهاية مباراة تشيلي وأستراليا التي حقق فيها لاعبوه الفوز على المنتخب الأسترالي بنتيجة 3-1.

ويتبع المدرب الأرجنتيني نهج معلمه مارسيلو بييلسا، ويأمل في أن ينجح ذلك في مفاجأة إسبانيا خلال لقائهما في ثاني جولات المجموعة الثانية من المونديال، وفقا لما ذكرته صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها اليوم.

ويقوم مساعدو سامباولي بإعداد ملف ضخم يتضمن لعبات من ألف مباراة منها ما هي مع المنتخب وأخرى لعبات لكل فرد من (لا روخا) حتى مع أنديتهم، بحيث لا تفوت المدرب الأرجنتيني شاردة أو واردة.

وأجرى منتخب تشيلي مرانا أمس الاثنين في مدينة بيلو هوريزونتي شارك فيه جميع اللاعبين قبل السفر إلى ريو دي جانيرو للعب مباراة إسبانيا.

وشملت التدريبات عملية إحماء بقيادة مدرب الأحمال خورخي دسيو، بينما تولى سامباولي باقي المران لمتابعة اللاعبين حيث يسعى لإحداث تعديلات على التشكيل وطريقة اللعب لضمان الفوز على إسبانيا التي في حال خسرت مباراة أخرى ستودع المونديال من الدور الأول.

ومن المحتمل أن تشهد مباراة إسبانيا تعزيز تشيلي لسيطرتها على منتصف الملعب حيث قد يدفع سامباولي بإيوخينيو مينا وماوريسيو إيسلا بجوار كل من مارسيلو دياز وتشارلز أرانجويز.

وكانت إسبانيا حاملة لقب المونديال قد منيت بخمسة أهداف مقابل هدف في لقائها أمام هولندا في مستهل مشوارها بالمونديال في إطار منافسات المجموعة الثانية من البطولة.

وتحتل تشيلي المركز الثاني في المجموعة، خلف هولندا المتصدرة بفارق الأهداف.

 


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج