بالفيديو.. “الجابر”: بكيتُ عقب إقالتي وحلمي لم يقتل

بالفيديو.. “الجابر”: بكيتُ عقب إقالتي وحلمي لم يقتل

الساعة 9:32 صباحًا
- ‎فيالرياضة
990
3
طباعة
سامي الجابر

  ......       

بعيون يملؤها الدمع وبصوت تخنقه العبرات أكد سامي الجابر عبر برنامج “صدى الملاعب” أنه لن يتحدث عن كافة التفاصيل في إقالته، موضحاً أنه يحترم قرار إقالته، مؤكداً أن رجالات الزعيم اختاروا الأفضل كما يرون للهلال، مشيراً إلى أن ما واساه هو وقوف الجمهور معه.

وعن سماعه خبر الإقالة، أوضح أنه كان في إسبانيا موضحاً أنه كان يخطط للاستقالة بعد نهاية الموسم كما بيّن أن الخط كان مفتوحاً بينه وبين رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد موضحاً أنه يحبه ويقدره، موضحاً لجميع جماهير الهلال أن ابن مساعد هو من ساند الجابر ويمثل للجابر الشيء الكثير وعلى الجماهير أن تعي ذلك.
وقال في برنامج “صدى الملاعب” أمس على “إم بي سي”: إن رجالات الهلال يبحثون عن مصلحة الهلال، مطالباً جمهور الهلال بالوقوف مع النادي والحذر من الحملات الشرسة التي يشنها البعض لأن الأسد الهلالي استيقظ وسيحاول البعض إعادته كما كان، مؤكداً أن الآسيوية اقتربت من التحقيق.
وقال إن اتصال رئيس الهلال به دام نحو ثلاث دقائق حتى إيصال خبر الإقالة وأردف الجابر أنه بكى بعد يوم من إعلان القرار موضحاً أن هناك عدة مواقف تسببت ببكائه في الهلال مؤكداً أنه يعشق جمهوره.
وأوضح أن بكاءه من أجل أنه ابن الهلال وأن حلمه كان قريباً من تحقيقه، مؤكداً أنه كانت لديه ثقة كبيرة ببقائه موضحاً أنه يؤيد قرار إقالته لأنه من قِبل رجالات الهلال. وقال إنه تسلم نادي الهلال وهو في وضع غير طبيعي.

وعن البيئة الرياضية في المملكة أوضح أنه ليست هناك بيئة صحية رياضية في السعودية في تقرير بثه البرنامج.

وحول ندمه على المغامرة أوضح أنه لم يندم، وبخصوص مواقف البعض أوضح أنه لا يعرف مواقف الأشخاص، مؤكداً أن رجالات الهلال وأعضاء شرفه هم من دعموا سامي للوصول لهذه المرحلة وهم يعرفون مصلحة الهلال أكثر من سامي، مؤكداً أنهم لن يضروا الهلال كنادٍ ويجب أن يحترم القرار.
وحول تقديم استقالته قال: “من أعطوني الثقة في التدريب لا يجوز لي أن أخون ثقتهم، فلو –فرضاً- قدمت استقالتي ولم تكن الإدارة ترغب بها فأنا بذلك خنت ثقتهم”.
وحول فايز السبيعي أوضح أن من أحضره الإدارة مبيناً أنه طرح اسمه وقبلت بإحضاره، وحول الصفقات التي يفتخر بها أوضح أنه هو من أحضر ناصر الشمراني والذي أثبت نفسه للجميع موضحاً أنه فكر بمهاجم النصر محمد السهلاوي.
وحول الشرط الجزائي أوضح أنه غير صحيح أن هناك شرطاً جزائياً ضد الهلال، موضحاً أنه لم يقم بقراءة عقده مع النادي.
وعن سؤال أحد المغردين حول غطرسته وعدم مباركته لنادي النصر، قال إنني أول من بارك للنصر حيث باركت لكارينهو في الملعب، وحول المباركة بالدوري قال: “متى ما كان الدوري يسير بالطريقة الصحيحة عندها سأبارك”.
وحول ياسر القحطاني أوضح أنه أخوه وصديقه وقائده، وبيّن أنه وصل هو وياسر إلى طريق واتفقا ليعود القحطاني لياسر 2007 وفعلاً عمل وعاد لياسر 2007.

وأوضح أنه لم يأته أي عرض رسمي من أي نادٍ سعودي، وحول الادعاءات بقيامه عن قيامه بالمساهمة بإبعاد جماهير الهلال أوضح أنه لم يقم بإبعاد أي مدرب في نادي الهلال مطالباً بسؤال رئيس النادي عن ذلك.

وحول بندر بن محمد قال رجل تشرفت أن أكون في مدرسة كان هو قائدها صاحب فضل كبير علي.
وحول ردة فعل محمد بن فيصل بعد برنامج “يا هلا” قال إن ردة الفعل كان مبالغاً فيها بشكل كبير.


قد يعجبك ايضاً

سامي الجابر ينعي #فهد_الشهري

المواطن ــ أبوبكر حامد  نعى سامي الجابر المدير