بالفيديو والصور.. مايكروسوفت تقدم أحدث ألعاب “إكس بوكس”

بالفيديو والصور.. مايكروسوفت تقدم أحدث ألعاب “إكس بوكس”

الساعة 8:41 صباحًا
- ‎فيتكنولوجيا
1220
0
طباعة
Ken Lobb, Creative Director of Microsoft Studios, speaks during the Xbox E3 Media Briefing at USC's Galen Center in Los Angeles

  ......       

قدمت شركة مايكروسوفت الأمريكية اليوم أحدث ألعاب “اكس بوكس” التي تطرح خلال النصف الثاني من العام الجاري ومطلع العام المقبل.
وكشفت الشركة النقاب عن نسخة لعشاق لعبة “Halo”، تحمل اسم “مجموعة مرحبا ماستر شيف”، والتي تمكن المستخدم من لعب النسخ الأربعة الأولى من اللعبة باستخدام اسطوانة واحدة.
وذكرت “إفي” أن من المقرر أن يتم طرح اللعبة في الأسواق في 11 من نوفمبر المقبل، بالتزامن مع مسلسل “هالو نايتفل” الذي يعرض عبر الانترنت.
ويأتي طرح هذا الاصدار الخاص قبل عرض النسخة الخامسة “هالو 5 جارديانز” كاملة في الأسواق 2015.
كما تطرح مايكروسوفت النسخة الجديدة من لعبة “كول أوف ديوتي: ادفانسد وارفير” نوفمبر المقبل، على أن تتوافر أولا لمستخدمي “إكس بوكس”، وكذلك الحال بالنسبة لـ”دراجون ايدج: اينكويسيشن”، التي تطرح في السابع من أكتوبر.
وعرضت الشركة من خلال منتدى “إكس بوكس” أول اعلان للجزء الخامس من لعبة “آسيسنز كريد يونيتي”، التي تسمح للمستخدم تشكيل الأخوية الخاصة به ومشاركة أكثر من لاعب، حتى أربعة لاعبين، وتدور أحداثها في الثورة الفرنسية.
وتعتزم الشركة طرح العديد من الألعاب فقط لمستخدمي “إكس بوكس”، هي “فروزا هوريزن 2″ (30 سبتمبر) وسوبر الترا ديد رايزنج 3” (الربع الأخير من 2014).

2

4

3

7

5

6

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قصيدة “سلمان” للشاعر الإماراتي جمعة بن مانع السويدي