بدء قبول الدفعة الثالثة لماجستير اللغة العربية بـ”الشمالية”

بدء قبول الدفعة الثالثة لماجستير اللغة العربية بـ”الشمالية”

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيوظائف
555
0
طباعة
جامعة الحدود الشمالية

  ......       

وافق مجلس جامعة الحدود الشمالية على فتح باب قبول الدفعة الثالثة من الطلاب / الطالبات للالتحاق ببرنامج ماجستير اللغة العربية.

كما وافق على العقد الخدماتي والمزمع توقيعه مع جامعة موناش بأستراليا، لتدريب طلبة كلية الصيدلة.

وأقر إصدار مجلة علمية دورية بجامعة الحدود الشمالية.
ووافق على العقد الخدماتي بين جامعة الحدود الشمالية وجامعة جورج واشنطن.

وأقر الخطط الدراسية لبعض الأقسام بمختلف الكليات.
كما وافق على استحداث أقسام بمختلف الكليات.

وناقش المجلس العديد من المواضيع الأخرى التي تهم الجامعة ومنها ابتعاث عدد من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات خارج المملكة وداخلها.

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي (أمين مجلس الجامعة المكلف) الدكتور / محمد بن سعد الوصالي: إن مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر آل عمر ترأس نيابة عن وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس جامعة الحدود الشمالية الجلسة الثامنة لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1434 / 1435هـ التي عقدها المجلس في الساعة التاسعة والنصف صباحاً من يوم أول من أمس الثلاثاء بقاعة اجتماعات المجلس بمبنى الإدارة العليا.

وحضر الجلسة كلٌ من: أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور / محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي (أمين مجلس الجامعةبالتكليف) الدكتور / محمد بن سعد الوصالي.

كما حضرها وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور / خالد بن عبدالمحسن بورقه، ووكيل الجامعة للفروع في رفحاء الأستاذ الدكتور / محمد بن موسى الشمراني، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.


قد يعجبك ايضاً

قبول خريجي الشريعة بجامعة جازان على وظيفة ملازم قضائي

المواطن – خضرالخيرات – جازان أكد رئيس محكمة