بديلات عسير يجددن مناشدتهن لـ”الفيصل” لإنهاء معاناتهن

بديلات عسير يجددن مناشدتهن لـ”الفيصل” لإنهاء معاناتهن

الساعة 11:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
995
2
طباعة
فتاة بديلات سعوديات تقديم

  ......       

ساد السخط بين أولياء أمور البديلات المستثنيات بمنطقة عسير، وذلك بعد أن تم تعديل الرغبات من رغبتين إلى خمس رغبات.

وقال زوج بديلة، رفض ذكر اسمه: إنه تم امتصاص غضب البديلات اللاتي حضرن، صباح اليوم الخميس، لإدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير، وذلك بعد لقائهن مع مساعدة مدير شؤون الموظفين شريفة جابر، التي وعدتهن بحل جذري لقضيتهن، وطلبت منهن اختيار الرغبة التي سيتم تعيينهن عليها.

وأضاف زوج البديلة: لقد صدمت البديلات بتخفيض عدد الرغبات من خمس إلى رغبتين. وتابع: أنه تم امتصاص غضب البديلات اللاتي حضرن بعدد كبير، وخرجن من مكتب تعليم عسير بعد رجوع الرغبات إلى خمس رغبات.

وفي سياق متصل، جددت البديلات مناشدتهن لوزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل التدخل العاجل وتطبيق الأمر الملكي وإنهاء إجراءاتهن على وجه السرعة أسوة بزميلاتهن في جميع مناطق المملكة.

واشتكى عدد كبير من البديلات من الرسائل التي تلقينها، والتي تطالبهن بتحديد مقر السكن واختيار الرغبات الخمس قبل إغلاق النظام بشكل كامل، معتبرات أن تلك الرسائل تخالف الأمر الملكي الذي ضمن للإداريات التعيين المكاني بعد تنازلهن عن الوظائف التعليمية وتخليهن عن أحلامهن.

ولفتت البديلات إلى وقوع عدة اختلافات وذلك بعد أن سجل بعض البديلات رغبتين والبعض توقف ولم يسجل وذلك بعد أن تم تعديل الرغبات ورجوعها إلى خمس، فيما أكد عدد من أولياء الأمور أنهم طالبوا مقابلة وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل على وجه السرعة وذلك لتنفيذ الأمر الملكي وإنهاء معاناتهم والتلاعب الذي حصل في الرغبات.


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح