بلاغان يقودان شرطة الوجه إلى الإطاحة بعصابة السلب

بلاغان يقودان شرطة الوجه إلى الإطاحة بعصابة السلب

الساعة 12:55 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
630
1
طباعة
محافظة الوجه

  ......       

تمكنت شرطة محافظة الوجه التابعة لمنطقة تبوك، من القبض على خمسة أشخاص احترفوا استدراج الأشخاص وسلب ما بحوزتهم من نقود تحت تهديد السلاح.
وأوضح نائب الناطق الإعلامي لشرطة تبوك، النقيب محمد بن كامل الرشيدي أن البلاغ الأول ورد من قبل مواطن في نهاية العقد الثاني من العمر، يفيد بتعرفه قبل شهرين، عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، على شخص ما، وقد حضر لمحافظة الوجه لغرض مقابلته، فاستدرجه الشخص الذي حضر للقائه لاستراحة تقع بمكان بعيد عن النطاق العمراني وسلب منه أكثر من 7 آلاف ريال، وبصحبته عدد من الأشخاص تحت تهديد السلاح.
وأضاف الرشيدي أن البلاغ الثاني ورد من مواطن في نهاية العقد الثاني، أفاد فيه بأنه شاهد شخصاً بالطريق خلال مروره بمحافظة الوجه، وطلب منه إيصاله إلى مكان بعيد عن الطريق العام، ثم استدرجه الراكب إلى استراحة أخرى خارج النطاق العمراني، وأثناء ذلك حضر بقية الجناة واعتدوا عليه وسلبوا ماله تحت تهديد السلاح.
وأردف الرشيدي: أنه لخطورة ما أقدم عليه الجناة من ترويع للآمنين وسلبهم تحت تهديد السلاح فقد تم تشكيل فريق عمل من لحظة تلقي البلاغ الأول، مضيفاً: عمل الفريق على حصر دائرة المشتبه بهم، حتى تمكن من التعرف على الجناة والقبض عليهم واتضح أن الجناة عبارة عن تشكيل مكون من 5 سعوديين، وجميعهم في العقد الثاني من العمر، وجرى إيقافهم لحين استكمال الإجراءات النظامية.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر دولي في تونس يدعو إلى إنهاء احتلال إيران للأحواز

المواطن – واس أوصى مؤتمر دولي حول احتلال