بينتيلي: عشاق “الهلال” جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم

بينتيلي: عشاق “الهلال” جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم

الساعة 4:04 مساءً
- ‎فيالرياضة
1250
1
طباعة
ميهاي بينتيلي

  ......       

أكد الدولي الروماني “ميهاي بينتيلي” لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، حرصه الكبير على إثبات ذاته خلال تجربته الاحترافية الجديدة والأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد وصوله للعاصمة السعودية الرياض، ومشاركته في تدريبات فريقه السعودي الجديد.

وقال بينتيلي -في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية-: “يعتبر الدوري السعودي من أبرز المسابقات على مستوى المنطقة، وهو الأكثر قوة, وفريقي الجديد يعتبر من الفرق الكبيرة في الخليج، ويملك شعبية جماهيرية جارفة, أما على الصعيد الشخصي، فإنني سعيد بخوض هذه التجربة، التي أتمنى أن أوفق فيها وتكون تجربة ناجحة”.

وأضاف بينتيلي: “قبل حضوري إلى السعودية، وبعد أن تلقيت العرض الاحترافي، حرصت على التواصل مع زملاء لي سبق لهم الاحتراف في الكرة السعودية، للتعرف بشكل مفصل على المنافسة الكروية هناك, وقد اتفق الجميع على أن تجربتي ستكون ممتعة، وهذا ما شجعني على الموافقة والحضور إلى الدوري السعودي بعد التوصيات الإيجابية التي وصلتني من قبل الجميع”.

واختتم اللاعب الروماني حديثه بالتعبير عن سعادته الغامرة، بعد الاستقبال الجميل الذي وجده من مسؤولي الهلال ومشجعي النادي، وقال: “الترحيب الكبير الذي وجدته كان له تأثير معنوي كبير، فعشاق الهلال وجماهيره جعلوني أضاعف حرصي على إسعادهم، وبذل قصارى جهدي حتى أكون على مستوى طموحاتهم. حتى وإن كانت المهمة صعبة, ولكني سأسعى جاهدا، حتى أسهم في تحقيق الإنجازات والبطولات مع فريق الهلال”.


قد يعجبك ايضاً

العلاقات السعودية – الكويتية أبعاد متعددة للتعاون على المستويين السياسي والشعبي

المواطن – واس ترتبط المملكة العربية السعودية ودولة