“تحفيظ الخميس” تبدأ دورتها الصيفية بـ(200) طالب

“تحفيظ الخميس” تبدأ دورتها الصيفية بـ(200) طالب

الساعة 6:55 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1340
0
طباعة
8

  ......       

بدأت صباح اليوم، الدورة الصيفية التي أقامتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم الخيرية بخميس مشيط  لهذا العام (34/35)هـ، بالتعاون مع مؤسسة الشيخ سعيد المبطي الوقفية، وبعدد طلابٍ كبير تجاوز (200) طالب.

وقال لـ”المواطن” مدير عام الشؤون التعليمية بالجمعية -الشيخ رافع الشهري-: “الدورة انطلقت بجامع الشيخ المبطي منذ الساعة الخامسة والربع، وحتى العاشرة والنصف من صباح اليوم الأحد، وبعدد جاوز مئتي طالب، وقد وزعت على خمسة أفرع لمراجعة القرآن كاملاً، وعشرين جزءاً وخمسة عشر جزءاً وعشرة وخمسة أجزاء”.

 

وأضاف: “سيكون الدوام خلال شهر رمضان، من الساعة الحادية عشرة صباحاً، حتى الثالثة والنصف عصراً، وأن الدورة ستستمر حتى السادس من رمضان”.

كما شكر الشيخ الشهري، الشيخ يحيى الغزواني -مدير الجمعية المكلف- والشيخ سعيد المبطي، والقائمين على إدارة الجامع؛ الشيخ محمد القرني، والأستاذ سامح فرج.

وذكر الشيخ مرزوق الفيفي -مدير إشراف البنين- أن المنهج التعليمي قد رُتب وفق آليات علمية مدروسة، بإشراف كبير المعلمين -الشيخ إبراهيم شربل- وذكر الشيخ الفيفي أن التنظيم الإداري والفني متميز في هذا العام، ويدعو للفخر، مبيناً أنه سيكون هناك تحفيز ومكافآت مالية للمعلمين والطلبة الناجحين في نهاية هذه الدورة.

 

1 2 3 5 6 7 9


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن