“تحفيظ الرياض” تشكر لـ”حلويات سعد الدين” دعمها

“تحفيظ الرياض” تشكر لـ”حلويات سعد الدين” دعمها

الساعة 9:03 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3025
0
طباعة
6-17-2014 114-35-19 AM

  ......       

أعرب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض فضيلة الشيخ سعد بن محمد آل فريان عن شكره لشركة (حلويات سعد الدين) على دعمهم لجهود الجمعية في تعليم القرآن الكريم.

وقال: “إن ما قامت به حلويات سعد الدين من دعم لجهود الجمعية ورعاية لاحتفالاتها وأنشطتها ما هو إلا امتداد لرعاية أولي الأمر ورجال الأعمال والأعيان، والقطاعات الحكومية والأهلية، للجمعية وحلقات التحفيظ على مدى عقود طويلة مما امتد أثره على الجمعية وخريجيها من حفظة كتاب الله الذين تغص بهم المساجد والحلقات من أئمة ومعلمين ومحفظين لكتاب الله”.

وأكد آل فريان أن رسالة الجمعية في تعليم كتاب الله ونشره بين أبناء المجتمع السعودي لن تقوم إلا بجهود أهل الخير من التجار والمحسنين ورجال الأعمال في هذه البلاد المباركة التي جعلت من القرآن دستورها ومنهجها فعليه قامت وبه ارتقت وعملت وتسنمت ذرا المجد.
وطالب رجال الأعمال والتجار أن يبادروا في دعم الجمعية، مبيناً أن التنافس في عمل الخير مندوب إليه وموصي به مصداقا لقوله تعالى: ” وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ الْمُتَنَافِسُونَ”.

6-17-2014 1ث14-35-19 AM


قد يعجبك ايضاً

إمام الحرم : حمايةُ جَنَابِ الدِّين من غُلُوِّ الغالين، وتأويل الجاهلين، وانتحال المبطلين، من أوكد الواجبات، وأهم المهمات

أوصى فضيلة إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور