تخوف مشرفات ومشرفي التربية بالطائف من تقليص إجازاتهم

تخوف مشرفات ومشرفي التربية بالطائف من تقليص إجازاتهم

الساعة 3:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
785
1
طباعة
الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف

  ......       

علمت المواطن -من مصدر خاص- أن إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، ستصدر قراراً -خلال الأيام القادمة- بتمديد العمل لدى المشرفين والمشرفات التربويين بالإدارات التابعة لتعليم الطائف، بينما سيستمتع المشرفون التربويون -والمشرفات بمكاتب التربية والتعليم- بإجازة تبدأ من تاريخ (21/ 8/ 1435)هـ.
وساد القلق بين المشرفين التربويين والمشرفات والعاملين بإدارات التربية والتعليم، بعد أن تم تمديد عمـلهم إلى تاريخ (28/ 8/ 1435)هـ، ما أربك جميع الأسر ومنعهم من التمتع بإجازة صيف هذا العام قبل حلول شهر رمضان المبارك.
وأفاد المصدر لـ”المواطن” أن مثل هذا القرار يعبر عن الإجحاف الواضح بحق العاملين بالإشراف التربوي في إدارات التربية والتعليم بمحافظة الطائف، وهو ما تسبب في إرباك حجوزات الطيران، فضلاً عن العمل المرهق الذي يقدمه مشرفو الإدارات.
وبين المصدر أن “جميع إدارات التربية والتعليم بمناطق المملكة كاملة، ستبدأ إجازاتهاً بتاريخ (21/ 8/ 1435)هـ، عكس إدارة التربية والتعليم بمحافظة الطائف، والتي ستجبر المشرفين والمشرفات على مباشرة العمل إلى تاريخ (28/ 8/ 1435)هـ، أي قبل شهر رمضان بيومين فقط، موضحاً أن مثل هذا القرار يضع كثيراً من علامات الاستفهام غير الواضحة والمفاجئة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم