تقرير: السعوديات والأمريكيات الأقل إثارة بين نساء العالم

تقرير: السعوديات والأمريكيات الأقل إثارة بين نساء العالم

الساعة 12:43 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
950
0
طباعة
1

  ......       

نشر موقع “سووب ذا وورلد” تقريرًا مطولًا عن النساء الأكثر إثارة في العالم، من خلال خريطة تحدد البلدان التي تتمتع نساؤها بأعلى درجات الجاذبية والإثارة، وإعطاء لون موحد لكل فئة حسب التدرج.

ووفقاً للتقرير، فالعثور على أكثر النساء إثارة وجاذبية في العالم، أمر ليس سهلاً، مشيرًا إلى أنه استخدم إحدى خرائط موقع متخصص في توفير المعلومات والبيانات؛ لتكون دليلاً للمتسائلين عن أكثر النساء إثارة وجاذبية بحسب كل بلد على حدة، وهي الخريطة التي أظهرت بعض المفاجآت منها أن الولايات المتحدة احتلت مركزاً أقل من متوسط، لارتفاع نسبة البدانة بين فتياتها.

وأعطى الموقع، وفقاً لما نقلته جريدة “المصري اليوم”، اللون الأخضر الغامق للدول التي تسكنها النساء الأكثر إثارة في العالم، حيث حصلت المصريات على المركز الثاني بعد الأرجنتينيات، أما المرتبة الثانية فأخذت اللون الأخضر الفاتح، وهي التي خصصت للدول التي يسكنها نساء مثيرات، واللون الأصفر لدول النساء اللاتي يتمتعن بجاذبية وإثارة عادية، أما اللون البرتقالي فخصص لبلدان تعيش بها نساء بدرجة جاذبية قليلة، في حين كان الأحمر من نصيب البلدان التي تقطنها نساء يتمتعن بأقل درجات الجاذبية، وخصص الموقع اللون الأصفر للمركز الـ3 للنساء اللواتي لهن إثارة عادية، وكان من نصيب نساء الصين والمكسيك والجزائر والسودان.

ووفقاً للخريطة، مثل اللون البرتقالي المرتبة الرابعة وخصص للنساء ذوات الإثارة القليلة، وهن اللاتي يعشن في السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا والهند وألمانيا وبريطانيا.

وجاء المركز الخامس باللون الأحمر، وخصص للنساء الأقل إثارة في العالم، وكان من نصيب نساء بوليفيا وتشاد ومالي وأفغانستان والعراق، وفقاً للخريطة.


قد يعجبك ايضاً

مواطن يطالب مرور عسير بتشكيل لجنة لإعادة تخطيط حادثه المروري

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير ناشد